ايش كبر هالحيل لموظفين شركة جوال

0
143

اعود وانشر مقالاتي التي نشرتها العام الماضي عن الشركه السيئه شركة جوال احدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينيه لان الغطرسه والكبر لازالت كما هي بسبب عدم وجود منافس لهم في قطاع غزه واستعرض التعامل الاقليمي معهم بشكل سيء جدا هذه الاداره السيئه يجب ان يتم تسليط الاضواء عن ادائها السيء

كتب هشام ساق الله – نعم ادارة شركة جوال تعطي موظفينهم دورات في كبر الحيل والغرور والتعالي مع المواطنين قال الكذابين بيقولوا انه عندهم خدمة كبار الزبائن وهذا غير صحيح ويتعاملوا مع انفسهم من منطق انهم اسياد والشعب الفلسطيني كله يعمل على خدمتهم بمنطق انه لايوجد منافس لهم خاصه في قطاع غزه .

 

اتصل بي احد اصدقائي يشكوا شركة جوال وقال لي اكتب ما حصل معي ذهبت الى مقر من مقرات شركة جوال وكنت اريد ان ادفع فاتوره شهريه لي وكنت البس ملابس العمل وهي ليس عيب او شيء مخجل قمت باعطاء الموظف الفاتوره التي وصلتني والمبلغ المطلوب وطلب مني الموظف 2 شيكل كي اخذ 10 شيكل كباقي .

 

بحثت بجيبي عن ال 2 شيكل كي اخذ مبلغ 10 شيكل وانا انتظر ان يختم الموظف الفاتوره ويعطيني ال 10 شيكل واذا به يقول لي فش فكه روح فك من الشارع استغرب واستفز وعصب على الاخر قاله انت المسئول عن الفكه وجلبها انت طلبت مني 2 شيكل واعطيتك .

 

وقام على الفور الشاب بتكسير الشريحه وغوش في داخل المقر بشكل استفزه تعامل الموظف الذي استخف به ففاتورته شهريا 400 شيكل ولكن هو يلبس ملابس العمل ويبدو الموظف استخف به حسب مظهره لذلك تجرء بفعل هذا الشيء المعيب وهو مصنف على انه من كبار الزبائن ولديه تصنيف ذهبي وهكذا تعامل الموظف مع احد زبائن شركة جوال باحد معارضهم الرئيسيه .

 

من المسئول عن الفكه وجلبها اليس الشركه يجب ان يتعاملوا مع المواطنين باحترام نعم هم يعرفوا انه لا يوجد بديل لهم في قطاع غزه ولا يستطيع كل زبائنهم الاستغناء عن شريحة جوال كما فعل هشام ساق الله ومش كل الزبائن محترمين ومؤدبين مثل هشام ساق الله حتى يتم انهاء معاملاتهم باقل من ربع ساعه ويضيعوا تعامل 14 سنه وينتقموا منه بسبب المقالات التي كتبها باسم القانون .

 

هناك ياعمار العكر شيء اسمه روح القانون وهناك ياعمار العكر تواضع بالتعامل مع المواطنين مش حسب لبسهم وشكلهم الخارجي يجب ان يتعامل الموظفين بشركة جوال تعامل محترم مع المواطنين لان الزبون على حق في كل شيء ويجب ان يتم التعامل بهذا النظام الذي تتعامل معه كل الشركات .

 

ترى هل جرى تحقيق بما جرى مع صديقي الذي تعامل معه الموظف بقلة زوق وادب وتعامل حسب لبسه ام ان الموضوع كغيره تم طويه وتسكيره ترى هل يعرف عمار العكر وعبد المجيد ملحم ان هشام ساق الله الزبون تم التعامل معه بعنصريه وبشكل غير محترم وتم الانتقام منه من اجل انه هشام ساق الله الذي يكتب ضد شركة جوال .

 

نعم هناك قرار اتخذ من المحكمه العسكريه التابعه لشركة جوال تضم قضاء عسكريين من ثلاث قضاه هم عمار العكر وعبد المجيد ملحم ومدير عام شركة جوال في قطاع غزه اتفق الثلاثه على الحكم عليه باقصى العقوبات وتم اصدار القرار انتقاما منه وشطب تاريخ زبون مشترك لديهم مدة 14 سنه منذ تاسيس جوال بسرعه فقط لانه هشام ساق الله وانتقاما من كتاباته الدائمه المنتقده لشركة جوال .

 

لم يتم الاعتذار لصديقي بعد ان قام بتكسير الشريحه وبعد ان حضر احد الموظفين الكبار الذي لم يعتذر له او يؤنب الموظف الذي تعامل معه بتعالي .

 

اريد ان اعرف انا وغيري من المواطنين في المستقبل ماذا ستفعل شركة جوال من خلال وجود شركة منافسه تقدم نفس الخدمات كم زبون سيحول على هذه الشركه وكم اموال ستخسر شركة جوال جراء التمادي بغرور وتعامل شركة جوال مع الزبائن بهذا الشكل المتعالي والغير محترم .

 

احسن طريقه للتعامل مع شركة جوال وموظفينها التعامل بقلة زوق انا لا انصح بالتعامل معهم بالطيبه والاحترام والكلام المؤدب فهذا الامر لايرضي مدراء وموظفين شركة جوال فحين يقوم احد الزبائن بالثوره والصياح وتعلاية صوته والغلط على الموظفين فانه سيلاقي احترام كبير وخوف من موظفين ومدراء شركة جوال لانهم مابيجوا الا بقلة الزوق والادب معهم .