كذبه هي التسهلات الصهيوني لاهالي القطاع ارحموا الام وعذاب الفلسطيني رافت جميل العريان

0
151

كتب هشام ساق الله –يتشدق قادة الاحتلال الصهيوني ووزرائهم انهم يقدموا تسهيلات كثيره لمواطني قطاع غزه في الحصول على تصاريح الزياره والعمل وخاصه للحالات الاجتماعيه والانسانيه وهذا مايكذبه الاخ الصابر رافت جميل العريان هذا الشاب الذي لم يرى زوجته وبناته منذ اعوام طويله ناشد خلالها الاخ الرئيس محمود عباس وحسين الشيخ مسئول التنسيق مع الكيان الصهيوني ووجه رسائل عبر اذاعات عديد ووسائل اعلام مختلفه .

 

التقيته قبل سنوات  في مخيم البريج المناضل وحدثني عن قضيته ومشكلته ويومها وعدته بنشر قصته وانقطعت بيننا وسائل الاتصالات وعاد وحدثني على شبكة الانترنت وناشدني ان اكتب عن قضيته العادله لوسائل الاعلام اوجه رسائل الى حسين الشيخ وناصر السراج وهيئة الشئون المدنية والارتباط والى مكتب الاخ الرئيس محمود عباس والى كل المعنيين .

 

قال لي ان كل ما يقال عن التسهيلات الصهيونيه كذب وخداع للراي العام العربي والدولي وزوجتي تقدمت بطلب لكي احضر وازورهم عدة مرات وتلقت من الجهات الامنيه هناك اني غير ممنوع امنيا وقالوا لها اكثر من مره انتظري منا اتصال هاتفي بحصوله على تصريح وحتى الان لم احصل على تصريح .

 

يؤكد الاخ رافت انه يتواصل مع زوجته داليه ابوالخير على الهاتف والجوال وكل وسائل التواصل الاجتماعي ويحدث بناته مرو وياسمين كل يوم وانه يشاهدهم على الفي سبوك والفايبر وكل وسائل الاتصال وانهما كبرتا واصبحت صبايا لوم يلمسهم او يقبلهم او يعيش حياه طبيعيه مع زوجته وهي على ذمته وزوجته شرعا .

 

3d04e774ef9b860befec6846e0fd7858e7e51134e909fa4ba0ee69a03e1a86f4الاخ رافت جميل العريان من سكان قطاع غزه تزوج زوجته داليه ابوالخير من قرية ابوسنان قضاء عكا يوم 2/11/1996 وانجب منها بناته مروه العريان البالغه الان من العمر 17 عام وهي بالصف الثاني عشر وياسمين عمرها الان 13 عام وهي بالصف الثامن ولم يلتقي مع زوجته وبناته ويحضنهم منذ شهر 12 عام 2006 اخر مره حصل فيها على تصريح من دولة الكيان الصهيوني .

 

لم يترك الاخ رافت أي طريقه او وسيله او مناشده الا قام بعملها فهو يشتاق بجنون الى رؤية بناته وزوجته والعيش طبيعي معهم فهذا حقه الانساني والشرعي وهذا كل مايطالبه وناشد الاخ الرئيس محمود عباس سابقا عبر وسائل الاعلام وناشد وارسل الى حسين الشيخ عدة رسائل وراجع مقر الشئون المدنيه والارتباط عدة مرات وزوجته تقدمت عدة مرات بطلب للداخليه الصهيونيه من اجل ان يحصل على تصريح للزياره ولكن في كل مره يتم وضع طلبه في الادراج .

 

الاخ رافت موظف بالسلطه الفلسطينيه وفي الامن الوطني وهو يناشد كل اصحاب الضمير الحي وكل من يستطيع ان يقدم له مساعده بالحصول على تصريح لزيارة زوجته وبناته والالتقاء بهم يناشد مكتب الاخ الرئيس محمود عباس والاخ الرئيس شخصيا وكذلك كل الاقوياء والمتنفذين الذين لديهم علاقات واتصالات مع دولة الكيان الصهيوني ويناشد هيئة التنسيق والارتباط ان تساعده بالحصول على تصريح لزيارة زوجته وابنائه .

 

تمنياتي اخي رافت ان تستطيع الحصول على تصريح وان تمارس حقك بالعيش مع زوجتك وبناتك وان تزورهم وقتما تريد فهذا حق انساني كفلته كل الشرائع الدوليه والقوانين ورفض تصريحك المتكرر من قبل دولة الاحتلال الصهيوني يثبت انه لايوجد أي تسهيلات تقدمها دولة الكيان الصهيوني للمواطنين وان مايقولوه بالاعلام هو ادعاء بين والدليل قضيتك العادله .