مين الزفت …. مجموعة الاتصالات وشركاتها وبمقدمتهم شركة جوال

0
178

كتب هشام ساق الله – انا شخصيا وضعت على صفحتي الخاصه مشاغبات هشام ساق الله مين الي مش سليم ؟؟؟ واجبت باعلان مش مدفوع الثمن قلت شركة جوال وخدماتها السيئ مع نشر اعلان مين الزفت انا اقول مجموعة الاتصالات وشركاتها كلها وبمقدمتهم شركة جوال ومجموعة الاتصالات وادارتهم العنصريه التي تميز بين ابناء الشعب الواحد وهي غير وطنيه وليس لها علاقه الا بمصالحها الخاصه .

 

خدمات شركة جوال في الضفه الغربيه وعروض اسعارها اقل وافضل بكثير من اسعارها في قطاع غزه الخدمات كلها متوفره بالضفه الغربيه وفي غزه ممنوع هذا وذاك بسبب الانقسام وبالنهايه يتم تمرير مايريد المتنفذين في قطاع غزه ويتم منحهم كل مايريدوا يوالوا الشرعيه في الضفه ويوالوا الانقسام في قطاع غزه .

 

هذا غير غريب فراس هذه المجموعه بيوم من الايام كان ينتمي الى الكتله الاسلاميه وكانت ذقنه طويله ويتحدث عن الاسلام وقال الرسول وقال الصحابه وبعهدها حلقها واصبح بدون ذقن واصبح يتقن لغة الولاء والبراء ويتلون كما يريد من اقصده بشكل واضح حتى لايفسر احد اقوالي هو عمار العكر شخصيا الذي يضع سياسة مجموعة الاتصالات .

 

دائما الزبون على حق ويتم امتصاص غضبه ويتم التعامل معه باحترام دائما فهو الجهه التي يتم الربح منها الا عند مجموعة الاتصالات وشركة جوال بالذات فلا يوجد منافس لهم وسيخضع كل مواطن وزبون لهم بالنهايه لانه لايوجد بديل عنهم .

 

لازلت صامد بدون جوال وانقي جسدي منه وساواصل الكتابه والاعلان وعمل استفتاءات على صفحتي عن سوء شركة جوال ومجموعة الاتصالات السيئه ومجلس ادارتها المرتبط بالكيان الصهيوني ولديه علاقات اقتصاديه ومصلحيه معه وساظل اكتب واكتب واكتب .

 

اقول للوزير الطرطور في حكومة الوفاق الوطني الذي يتولى مهام الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات قم بدورك وافرض رقابة على هذه الشركات العابره للدول واكبح جماحها يكفي استقواء على ابناء شعبنا الفلسطيني ويكفي تمييز بين غزه والضفه الغربيه .

 

مين الزفت اكيد الزفت مجموعة الاتصالات وخدماتها واحتكارها للتكنلوجيا وربحها الزائد عن حجمه وعدم دفعها واجباتها الاجتماعيه التي تبث السرطان عبر هوائياتها وتربح بدون رقابه وتسرق ابناء شعبنا الفلسطيني كل ثانيه وكل دقيقه وساعه ويوم .

 

لصوص بدون رقابه وبدون اعتقال هم مجموعة الاتصالات الفلسطينيه الذين يسرقوا شعبنا ويبيعوا خدمات من الهواء ويربحوا ولا احد يكبح جماحهم مين الزفت الزفت جوال والاتصالات الفلسطينيه وحضاره وريتش وكل شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينيه .

 

اترك تعليق :

يرجى إدخال تعليقك!
يرجى إدخال اسمك هنا