انترنت شبكة جوال حرامي حرامي حرامي احذروا منه

0
426

كتب هشام ساق الله – تحذير لاستخدام انترنت شركة جوال الحرامي لكل قراء مدونتي اياكم ان تتعاطوا مع حزمة بتفك ازمه وحزم جوال الكذابه على ثمنها او قل فهي مصيده لسرقة المواطن وخاصه الصحافيين الذين تدفع وكالاتهم فواتير الجوال لو دقق احدهم فسيجد انه سرق عيني عينك استخدم الانترنت او لم يستخدم فاتورته نار نار نار .

 

كتب صديقي الحبيب الاخ زكريا التلمس على صفحته على الفي سبوك وهو دائما يلطش لطشات رائعه وجميله تعبر عن الواقع المعاش في غزه اعجبني ماكتبه وعلقت عليه وانشر ماكتبه ” بصراحة نت جوال خلاني اغني … نار يا حبيبي نار… وما اظن في اغلى من هيك في العالم… وقراري هو … ينقص هذا النوع من النت عن جوالي… بديش اياه ” .

 

احد اصدقائي الصحافيين اشترك ببرنامج لشركة جوال عن استخدام الواتس اب وكانت دعاية شركة الحراميه ان الخدمه 9 شيكل بالشهر ارسلوا له الاعدادات وبعد ثلاثة ايام ارسلوا له رساله على الجوال يقولوا له حسابك على الانترنت وصل الى 240 شيكل جن جنون صديقي وتوجه لشركة جوال وتوصل معهم الى حل عشائري وخصموا له نصف المبلغ .

 

انا شخصيا بداية مشكلتي مع شركة جوال على بند الواب الانترنت على شبكة شركة جوال حين اشتريت جهاز حديث يقوم بالدخول على شبكة جوال بدون علمي يحدث ويفعل مايريد وبالاخر ادفع اموال طائله بالفاتوره .

 

ارفضوا استقبال رسائل بدء خدمات الانترنت من جوال التي يتم ارسالها للمشتركين ويتم تثبيتها والتعامل معها وبعد فتره يتم سحب رصيد المواطن بشكل سريع او تاتيه الفاتوره اخر الشهر خدمات الانترنت والواب عاليه جدا اكبر من اتصال الشخص على شبكة جوال .

 

شركة جوال تحدثت عن نيتها لشراء خط انترنت من تركيا ولم يصل حتى الان من اجل التخلص من الانترنت الصهيوني الذي تشتريه بالاصل بسعر عالي حسب ماصرح به عدد من المسئولين وحين تابعت الامر وسالت عن العروض الصهيونيه التي تشتريها شركة جوال عرفت ان الكيان الصهيوني يستخدم الجيل الثالث بالشبكات والانترنت متاح لهم باسعار قليله جدا وشركة جوال تربح وتربح وتربح .

 

مصر الجاره لنا تتيح لزبائنها استخدام شبكة الانترنت باسعار قليله جدا تبدا من جنيه مصري ولو استخدم الزبون الشبكه طوال الوقت وهو مستخدم جاد يعمل في هذا المجال بنهاية اليوم لايدفع مايدفعه فلسطيني فتح صفحة دنيا الوطن مثلا .

 

متى سنتخلص من احتكار شركة جوال ومتى سنتمتع  باستخدم الانترنت باسعار رخيصه متى سيتم الاستثمار بمجال الانترنت بالشوارع ويتم الامر باتاحة المجال باستخدام الانترنت بحريه وبسهوله واينما يكون المرء .

 

يارب خلصنا من شركة جوال ومن احتكارها لنا ولكل الخدمات بقطاع غزه واجلب له ضره تجبرها على تخفيض ارباحها واسعارها حتى يتعاملوا مع المواطنين باحترام فالمواطن الفلسطيني يدفع من دخله العالي او المنخفض مبالغ كبيره لشركة جوال .