فش كبير فلسطيني عند الاحتلال الصهيوني

0
103

كتب هشام ساق الله – وانا اقرا بتفاصيل تصريح لكبير رجال الاعمال والتجار الاخ علي الحايك حول منع واعاقة مرور الاخ ناصر السراج وكيل هيئة التنسيق والارتباط من قبل الكيان الصهيوني قرات الخبر عدة مرات ولم استوعب ماجاء به قلت مباشره فش كبير من الفلسطينيين عند قوات الاحتلال الصهيوني الجميع ممنوع من السفر من قبل الاحتلال الصهيوني ويمكن اعتقاله ويمكن تاخيره من اول السطر الى اخره والكل يمر عبر الحلابات والحواجز الامنيه الصهيونيه كبير وصغير  .

 

في كل وقت يمكن ان يمنع الكيان الصهيوني السفر لرئيس وزراء او وزير او حتى الرئيس محمود عباس نفسه فالكيان الصهيوني هو من يتحكم بالمعابر وهو من يصدر التعليمات وقتما شاء واينما يشاء في منع هذا او تاخيره والجميع يمكن منعهم حتى من يسهل عملية السفر والمرور للمواطنين الفلسطينيين .

 

لا احد في شعبنا الفلسطيني ابتداء من الكبير ومرورا بأصغر مسئول يحصل على تصريح من الكيان الصهيوني يمكن ان يتم منعه وعدم السماح له بالسفر ويمكن تاخيره وممارسة مايمارس بحق ابناء شعبنا الفلسطيني معه فش كبير عند الكيان الصهيوني .

 

والصحيح لفت انتباهي بتصريح الاخ علي الحايك ” ان الكيان الصهيوني  حجز وكيل وزارة الشؤون المدنية في قطاع غزة الاخ ناصر السراج ومنعه من السفر واحتجازه لعدة ساعات في المعبر مما أثار غضب وزير الشؤون المدنية حسين الشيخ الذي تدخل شخصيا وتعامل مع الموضوع بقوة وعلى المستوى السياسي رافضا لهذه الممارسات التي يقوم بها الجانب الإسرائيلي ضد المسؤولين ورجال الإعمال والحالات الإنسانية والمرضى والمواطنين “. .

 

نعم تأكدنا انه فعلا تم تأخير الاخ ناصر السراج على الحاجز بالسؤال عن هذا الامر وفعلا  اكدت مصادر مؤكده ان الامر حدث وضعت مجموعه من الخطوط على ان السيد حسين الشيخ وزير الشئون المدنيه غضب جدا وتدخل شخصيا وتعامل مع الموضوع بقوه الصحيح نريد ان نعرف ماهي القوه التي حركها حسين الشيخ هل حرك الصورايخ البالستيه التي يمتلكها او حرك بالفيتو الذي لديه في مجلس التنسيق الاعلى مع الكيان الصهيوني نريد ان نعرف سر هذه القوه وحدودها التي حركها الشيخ واخاف بها الكيان الصهيوني .

 

والله عيب الي بينحكي والي بيصير فلا كبير فلسطيني مع الاحتلال الصهوني وعيب نعمل رجلين من خشب لاشخاص ونكبرهم على حساب معاناة ابناء شعبنا الفلسطيني عيب هذا الحكي وعيب ان نجد مبررات لقوات الاحتلال الصهيوني بالتعامل مع ابناء شعبنا على كافة المستويات فالكيان الصهيوني يذل شعبنا كبير وصغير ويمارس التمييز العنصري بحقنا .

 

ممكن المره القادمه لو تم اعتقال احد كبير من رجالات السلطه يحرك ويلوح يومها الشيخ بالصواريخ البالستيه وبالكرت الاحمر الذي يلوح به جبريل الرجوب لطرد الكيان الصهيوني من الفيفا الاتحاد الدولي لكرة القدم  نعم اعضاء اللجنه المركزيه بحركة فتح لديهم اسلحه خارقه حارقه يمكن ان يستخدموها في اوقات الضغط على الكيان الصهيوني وللاسف لم يستخدموها اثناء الحروب الماضيه على قطاع غزه .