الاخت المناضله فاطمة برناوي تهنئة الاخت المناضله ام ضياء الاغا بالافرج عن ابنها محمد

0
487

كتب هشام ساق الله – زارت اليوم الاخت المناضله فاطمة برناوي الاسيره الاولى لحركة فتح ومؤسسة الشرطه النسائيه الفلسطينيه وعضو المجلس الثوري لحركة فتح وعضو المجلس الاستشاري لحركة فتح الاخت المناضله ام ضياء الاغا لتهنئتها بالافراج عن ابنها الاسير المحرر محمد الذي امضى في سجون الاحتلال الصهيوني اثنا عشر عام والذي تم الافراج عنه الاسبوع الماضي .

 

الاخت المناضله اللواء فاطمه برناوي صاحبة وفاء وجهد كبير تجامل في كل المناسبات اصرت رغم ان ظروفها الصحيه وبعد المكان ان تهنئء هذه المراه الصابره والدة عميد الاسرى الغزيين في سجون الاحتلال الصهيوني وتتمنى ان تزورها المره القادمه بمناسبة الافراج عن ابنها الاسير ضياء المعتقل في سجون الاحتلال الصهيوني منذ اربع وعشرين عاما .

 

كم كانت سعادة الاخت ام ضياء الاغا بهذه الزياره وقد اعتبرت ان زيارة الاخت المناضله فاطمه برناوي زياره خاصه ومميزه عن كل التهاني التي تلقتها نظرا لتاريخ ومكانة هذه المراه المناضله في حياة حركة فتح والحركه الاسيره كونها اول اسيره تعتقل لحركة فتح في سجون الاحتلال امضت 10 سنوات وتحررت وواصلت نضالها في معارك الثوره الفلسطينيه .

 

الاخت المناضله فاطمه برناوي صاحبة واجب لاتترك احد الا وتجامله معروفه بوفائها للمناضلين تبارك وتعزي وتجامل كل من تعرفه ولو بالاتصال التلفوني وهي دائمة الحركه تقوم بدور وواجب اجتماعي كثير فيدها اليمني لاتعرف ماتنفق يدها اليسرى جعل الله هذا في ميزان حسناتها وتاريخها الابيض الناصع .

 

تمنياتنا للاخت الصابره ام ضياء الاغا بكمال فرحتها والاحتفال بزفاف ضياء ومحمد ان شاء الله بالقريب العاجل ورؤية ابنائهم ان شاء الله وتمام الفرحه بالافراج عن كل الاسرى في سجون الاحتلال .