ضرر معنوي اصاب كل من اسمه سليم هل يمكن ان يتم رفع قضيه في القضاء

2
428

كتب هشام ساق الله – اصاب كل من يطلق على اسمه سليم ضرر معنوي بعد ان كشفت مجموعة الاتصالات الفلسطينيه ان المقصود مين سليم هي دعايه جديده للانترنت وبعدها اصبح الكثير من المواطنين يسبوا على سليم وهذا اضر كثيرا بكل من اسمه سليم .

 

يقول لي صديقي على الانترنت والذي تحدثت معه انه تعرض للسب الكثير والشعور بالاذى من سب سليم ولعنه وخاصه بعد ان عرف ان المقصود دعاية للانترنت وانه يفكر باللجوء الى محامي لدراسة مقاضاة مجموعة الاتصالات بهذا الاستخفاف باسم سليم وتشجيع اخرين على سب سليم بشكل مباشر وغير مباشر وهذا يجعله يتضرر .

 

سليم يسمع لعنات ويشاهد حاله من المسخره على اسمه بعد ان كان يعتز به طوال حياته وفجاه من اجل زيادة ارباح شركة الاتصالات ومجموعتها يتم الاستخفاف باسمه ويهبط لمستوى يجعل الي بيسوا والي مابيسوا يتهجم على سليم ويقول انا اقصد سليم الي بالدعايه تعت الاتصالات ولا يستطيع سليم ان يرد على كل من يسبه .

 

السؤال الذي يتسائله سليم اين السلطه الفلسطينيه ووزير الاتصالات من استخفاف وظرافة مدراء الاعلام في شركة الاتصالات واين حق المواطن في احترام اسمه وعدم لعنه والسب عليه وخاصه ان الموضوع له علاقه بالربح وزيادة ارباح هذه المجموعه المستقويه على ابناء شعبنا .

 

سليم يدرس بشكل جدي ان يتوجه للقضاء الفلسطيني النزيه ويقدم شكوى ولكن سليم لايعرف اين يتوجه الى وزارة العدل او نيابة حماس او الشرطه او نقابة المحامين او او سليم حائر وغاضب من استخدام اسمه وحالة المسخره والنكات التي يتم تداولها على سليم بعد ان انكشف موضوع سليم .

 

ليت هناك محامي قبضاي يقوم برفع قضيه امام القضاء الفلسطيني ينتصر لكل من هو سليم ويفرض على شركة الاتصالات ومجموعتها بتعويض كل من هو سليم حتى يتم تاديب من اختار اسم سليم ويجعله يحترم ابناء شعبنا مره اخرى .

 

نعم الانترنت والاتصالات الارضيه وخدمات الجوال هي اعلى اسعار في منطقة الشرق الاوسط ومجموعة الاتصالات تربح كثيرا كثيرا وتريد ان تزيد ارباحها من خلال هذا الاستخفاف بالمواطن والشارع الفلسطيني .

 

2 تعليقات

  1. عفوا أستاذ هشام .. انت ماعندك شغل أو وظيفه معينه ؟؟؟
    كل يوم على نفس وتيره الانتقام من المجموعة؟؟
    أرجوك خف علينا لانه زهقنا من الردح المتواصل شوفلك شغل تاني أفضل من الندب والردح المتواصل