مين ماسب على شركة الاتصالات لما عرف مين سليم ! ؟ الله يلعنهم

0
531

كتب هشام ساق الله –  نعم كلنا قمنا بالسب على شركة الاتصالات لما عرفنا انه مين سليم طلع بالاخر سليم برنامج للانترنت يتبع شركة الاتصالات معناته عانوا من جديد مع خدمات الاتصالات والانترنت من شركة الاتصالات السيئه في خدماتها .

 

نعم بدناش نعرف مين هو سليم قتلوا فينا المفاجئه وبالنهايه كانت المفاجئه سيئه وليست على مستوى الحدث وخاصه انها تتبع مجموعة الاتصالات الفلسطينيه السيئه وشركاتها المختلفه والذي يقودها شخص يهدف فقط للربح وحلب الشعب الفلسطيني اسمه العكر عمار الذي لايهدف الا للربح .

 

نعم خذلنا الاعلان بعد ان اثار موجه من التسائل الايجابي وخاصه في ظل انتشار مرض السرطان نعم الشركه المعلنه تتبع مجموعة الاتصالات الفلسطينيه وتهدف للتلاعب بمشاعر وتساءلات الشارع الفلسطيني والتفكير بشكل ايجابي لصالح المجتمع وليس احتكار برنامج جديد لشركة الاتصالات للربح اكثر من ابناء الشعب الفلسطيني .

 

يلعن سليم الخاص بشركة الاتصالات وبكل ملحقاته وانا ادعو جماهير شعبنا الى افشال برنامج سليم وعدم الاشتراك به لافشال مشروع شركة الاتصالات الجديد .

 

 

تلاعبت شركة الاتصالات الفلسطينية “بالتل”  بمشاعر المواطنين وبخداع واضح  في جذب انتباه الناس في الشارع الفلسطيني على مدار سبعة أيام وشغلتهم للإجابة عن “مين سليم؟!”.

 

وتمكنت الشركة من خلق ظاهرة جديدة في المجتمع بهذا العنوان لتطلق اليوم فيديو كوميدي لتسليط الضوء على ظاهرة أخذ النت بطريقة غير شرعية، واضعة حداً للإشاعات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي إثر انتشار “مين سليم؟!” بطل حملتها الإعلانية الأخيرة.

 

وتشير التوقعات إلى أن إعلان “مين سليم؟!” سيكون الأول في فلسطين من حيث الزخم وتأثر وانشغال الشارع الفلسطيني فيه خلال الأسبوع الماضي.

 

https://www.youtube.com/watch?v=mhqdwj9p_VI

 

ابصقوا معي على مجموعة الاتصالات الفلسطينيه ومفاجئاتها ودعاياتها فهي تستحق الغضب والسب عليها والى الجحيم ياسليم شركة الاتصالات وعلى هذا الفيديو وهذه الدعايه الخداعه لتعرفوا ان هذه المجموعه وشركاتها كلها تهدف فقط للربح وخداع المجتمع الفلسطيني .