سلامات للصديق الحبيب الصحافي رشدي محمود ابوالعوف

0
96

كتب هشام ساق الله – اصيب اخي وصديقي الحبيب الصحافي رشدي ابوالعوف بحروق في بيته  ادى الى نقله قبل ايام الى مستشفى الشفاء قسم الحروق وتم تحويله الى مستشفى هداسا عين كارم والحمد الله اليوم اتصلت عليه وتحدثت معه وهو بخير وبصحه جيده وان شاء الله يعود وقد تعافى من اصابته الى عمله في مهنة المتاعب .

 

الصديق الحبيب الاخ الصحافي رشدي ابوالعوف ابومحمود مراسل مراسل اذاعة وتلفزيون BBC في قطاع غزه وهو من الصحافيين المتميزين وانا استمع دائما لتقاريره فانا من مدمنين السماع لاذاعة BBC .

 

الصديق الحبيب جارنا في برج الصحافيين حين كانت لي شقه هناك وجار شقيقتي ام صخر وهو من الاصدقاء المقربين اضافه الى انه صديق شقيقي احمد منذ سنوات الطفوله والمدرسه وهو من اخبرني بان رشدي اصيب بحرق في وجهه وكنت انوي الذهاب الى المستشفى لزيارته واخبرني انه غادر الى القدس للعلاج .

 

الصديق الحبيب ابومحمود من مواليد مدينة غزه عام 1978 وهو من عائله فلسطينيه هاجرت من مدينة يافا المحتله تلقى تعليمه في مدارسها وحصل على الثانويه العامه والتحق في الجامعة الاسلاميه قسم الصحافه والاعلام وتخرج عام 2000 عمل كمتطوع في اكثر من مؤسسه اعلاميه والتحق مع BBC عام 2002 ولازال على راس عمله وهو عضو بنقابة الصحافيين الفلسطينيين .

 

الصديق الحبيب ابومحمود متزوج من ابنة صديقي الحبيب عماد المغربي ابوعلاء وهو بالمناسبه خاله ووالد زوجته ولديه من الابناء محمود صديقي كلما ازور برج الصحافيين اسلم عليه ودائما اسال عنه جده ابوعلاء ولديه ابنتين جنا ولين توام .

 

تمنياتنا للاخ ابومحمود بالشفاء العاجل ان شاء الله ” اللهم اشفيه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين ” .