اصدقائي الاعزاء انا لا امتلك الان جهاز جوال ولا شريحه

0
112

كتب هشام ساق الله – اصدقائي الاعزاء الذين يقوموا دائما بالاتصال علي والاطمئنان على صحتي انا الان لا املك جهاز جوال فقط وقع مني جهاز الجديد الذي اشتريته من شركة جوال ورفضت شركة جوال مساعدتي بالعثور عليه بحجة ان الخدمه غير موجوده في قطاع غزه بسبب الانقسام في حين انها قامت بمساعدة العديد من المواطنين عن طريق الضفه الغربيه ويتعاملوا معي بانتقام كوني كتبت ضدهم العديد من المقالات .

 

اصدقائي الاحباء قررت بشكل نهائي حتى لو عثرت على جهازي ايقاف شريحتي ووقف التعامل مع شركة جوال الى الابد وساقوم بتسديد ما علي من التزامات ثمن الجوال الذي فقدته كامل اضافه الى كل ما علي من التزامات ووقف التعامل مع شركة جوال .

 

نعم انا الان لا املك أي شريحة جوال ولا انوي ان احصل على أي شريحه ولن احمل جهاز جوال ابدا وساجد طريقه اخرى للتواصل مع اصدقائي الاحباء وايجاد طريقه يمكنهم الاتصال بي حتى هذا  الحين الاتصال على شبكة الانترنت عن طريق صفحتي على الفي سبوك بارسال رساله او عن طريق البرامج التفاعليه المختلفه .

 

اعتذر لكل اصدقائي عن هذا الخلل انا اعرف اني لن اشكل أي شيء لشركة جوال التي تربح وسبق ان قالت عني  الكلاب تنبح وقافلة جوال تسير وتربح ولكن سازيد من حملة كتابة المقالات على هذه الشركه الغير محترمه والمستقويه والعنصريه والتي تمارس التمييز مع ابناء الشعب الواحد في غزه والضفه الغربيه وتقوم بتشجيع بقاء الانقسام الداخلي .

 

شركة جوال تجمد الخدمات الموجوده في الضفه الغربيه في قطاع غزه بحجة الانقسام في حين انها تتعامل من تحت وفوق الطاوله مع حركة حماس وبعض موظفيها ربوا دقون واصبحوا يتحدثوا بلهجتها وهناك عدد كبير تم توظيفهم بهذه الشركه من اجل التوازن .

 

شركة جوال تساعد من تحت الطاوله كل من تريد انا ليس لي علاقه مع احد في الضفه الغربيه حتى التف على القوانين ويتم البحث عن جوالي وهناك من ينتقم مني على ماكتبته بحق هذه الشركه وساظل اكتب واكتب واكتب ولن اتعامل مع هذه الشركه ابدا .

 

ساخوض حمله على صفحتي الخاصه من اجل ان يتم المساواه بالتعامل بين زبائن قطاع غزه والضفه الغربيه في الخدمات والتعامل وحتى لايبقى قطاع غزه الحيطه الواطيه لشركة جوال ولا نبقى الحديقه الخلفيه لارباح شركة جوال دون ان تقدم للمجتمع المحلي أي مساعدات كما تفعل في  الضفه الغربيه .

 

شركة جوال تقوم بسرقة مواطنين قطاع غزه عيني عينك وانا قلت لهم حين اشتريت الجوال منهم من نوع نود 4 في وسط المعرض الرئيسي للشركه وانهم اخذوا مني اكثر من السوق اكثر ب 570 شيكل اضافه الى ماقالوا ا نهم خصموا لي 30 بالمائه من ثمن الجهاز مصنف اني ذهبي بلس .