انا لله وانا اليه راجعون رحم الله الاخ سعيد جواد الحتو ابوالسعيد

    1
    1643

    “كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ” صدق الله العظيم اليوم التقيت في شارع فهمي بك الحسيني صديقي خالد العفيفي العائد من زيارة لمدينة رفح لتقديم واجب العزاء واذا به يخبرني بوفاة المرحوم سعيد جواد الحتو ابوالسعيد ووقفت انا وهو امام محله في شارع فهمي بك وهو بين محل الشيخ للشاورما ومحل ابوفتحي العيسوي رحمه الله وكان يبيع خبز وقرشله .

    اخبرني اقاربه ال الحتو اثناء توجهي للعزاء انا والصديق ابواحمد بان المرحوم كان يجلس امام محله الساعه الثالثه قبل العصر وفجاه وقع عن كرسيه ونقل الى المستشفى حيث ابلغوا انه توفاه الله وبسرعه عجيبه غريبه تم نقل جثمانه الطاهر الى البيت وبسرعة الريح تم تكفينه وتجهيزه والصلاة عليه صلاة العصر ودفنه .

    قريبه الذي اخبرني قال لي لم اكد اتخيل السرعه التي تم ابلاغنا بخبر وفاته ودفنه وفتح بيت العزاء رحمه الله واسكنه فسيح جنانه كل من عرف الرجل حزن عليه لانه كان رجل محترم كنت دائما اطرح السلام عليه فانا اعرفه منذ سنوات طويله واعرف والده .

    رحم الله الاخ سعيد جواد الحتو واسكنه فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا وانا لله وانا اليه راجعون وتعازينا لعائلة الحتو الكرام والى ابنائه واخوانه ووالده وعموم ال الحتو الكرام والى كل من عرف هذا الرجل والفاتحه على روحه الطاهره .

    العزاء في شارع فهمي بك الحسيني بمنزل المرحوم الحاج طالب عجور ابوغالب مكان بالشارع الفرعي

    1 تعليق

    1. رحم الله الاخ ابو احمد واسكنه فسيح جناته
      فقد شارع فهمي بيك واحدا من أطهر وأخلص الرجال
      صلاة الفجر تفتقدك يا أخي وحبيبي أبو أحمد رحمك الله
      تعازينا الحارة للأهل والجيران والأصدقاء ( سعد عبد العال)