اللجنان الشعبيه للاجئين توزع شهادات تقدير و100 شيكل على الطلبه المتفوقين في المرحله الابتدائيه والاعداديه

1
180

كتب هشام ساق الله – كم كانت سعادة ابن صديقي الحبيب العميد عبد القادر العفيفي ” ياسر عرفات ”  بتسلمه شهادة تقدير موقعه من الدكتور زكريا الاغا عضو اللجنه التنفيذيه لمنظمة التحرير الفلسطينيه ومنحه ماليه قدرها 100 شيكل لكونه الاول على صفه في نهاية امتحانات الفصل الدراسي الاول لعام 2014-2015 توجه لاستلام شهادة التقدير اليوم بصحبة والده في مقر لجنة اللاجئين في مخيم الشاطىء بالقرب من مسجد السوسي .

 

الشبل الرائع ياسر عرفات عبد القادر العفيفي المولود بالذكرى السنويه الاولى لاستشهاد ياسر عرفات والبالغ من العمر الان 8 سنوات وهو في الصف الثاني الابتدائي هو الاول على فصله ومن الطلاب المتفوقين هذا الشبل الرائع الذي عانى كثيرا من صعوبة الحياه حيث فقد والدته اثر اصابتها بمرض عضال وهو لازال طفل لم يذهب الى المدرسه .

 

جميع الحضور في مقر اللجنه الشعبيه لمخيم اللاجئين الشاطىء سلموا على ياسر عرفات والتقطوا صور معه وهو يستلم الجائزه وشهادة التفوق وكان سعيدا ان تم تكريمه بهذه الحفاوه وان شاء الله يبقى من المتفوقين طوال سنوات دراسته .

 

الشبل ياسر عرفات ابن صديقي الحبيب العميد متقاعد عبد القادر العفيفي ابومحمد الاسير المحرر من سجون الاحتلا ل والذي حكم عليه بالسجن الفعلي المؤبد ثلاث مرات امضى 7 سنوات وتحرر بداية السلطه الفلسطينيه وعمل ضابط بجهاز المخابرات العامه وتولى مسئولية مخابرات الشمال ومسؤلية مكافحة التجسس على مستوى قطاع غزه .

 

كما حصلت ابنة اخي الحبيبه سميه احمد ساق الله  في الصف الثاني الابتدائي و هي الاولى على شهادة تقدير مماثله ومبلغ 100 شيكل ذهب والدها معها الى مقر لجنة اللاجئين واستلمت الشهاده والمبلغ المالي وجاءت الى بيتي وكم كانت سعيده اكثر بالمائة شيكل اكثر من شهادة التقدير .

 

نص شهادة التكريم

 

اللجئه الشعبيه للاجئين في المخيمات

 

شهادة تقدير

 

تتقدم دائرة شئون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينيه واللجان الشعبيه لللاجئين بمخيمات قطاع غزه باحر التهاني والتبركات

 

اسم الطالب المكرم

وذلك بمناسبة تفوقكم بالعام الدراسي 2014-2015 وحصولكم على تقدير ممتاز مع اطيب تمنيات التقدم والنجاح

 

رئيس اللجنه الشعبيه للاجئين

دكتور زكريا الاغا

عضو اللجنه التنفيذيه لمنظمة التحرير الفلسطينيه

رئيس دائرة شئون اللاجئين

 

خطوه متميزه ورائعه قامت بها اللجان الشعبيه لمخيمات اللاجئين ومعهم دائرة اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينيه برئاسة الدكتور زكريا الاغا بتكريم الاوائل على كل الفصول في كل مدارس الوكاله بالمرحلتين الابتدائيه والاعداديه فهي خطوه مقدره ورائعه كنا نتمنى ان تم توسيع دائرة التكريم لتشمل الطلبه الاوائل الخمسه في كل صف دراسي فكثيرا من الاطفال حرموا هذا التكريم بسبب التنافس الكبير بين الطلبه .

 

ابن شقيقي احمد محمد ساق الله حاصل على المرتبه الثانيه على فصله تفصله عن الطالب الاول نصف علامه عاد الى البيت حزين وكان يتمنى ان يتم تكريمه اسوه بباقي زملائه رغم انه تم تكريم بالمدرسه حيث كرمت وكالة الغوث الخمسه الاوائل في كل صف بالمرحلتين الابتدائيه والاعداديه .

 

اطفالنا جميعا سواء كانوا متفوقين او غير متفوقين يستحقوا التقدير والاحترام والتكريم لان ماراوه خلال الاعوام الماضيه من بطش وخوف وشعور بالخطر لم يعاني منه نظرائهم بكل العالم العربي نعم هؤلاء ابطال حرموا من الطفوله وعانوا ظروف الحرب الصعبه وتاخروا في بدء العام الدراسي ورغم كل هذه الصعاب تفوقوا في دراستهم وتميزوا .

1 تعليق