انفاق صديقة للبيئه احدث مخترعات المقاومه لتجاوز الحصار والهوس الصهيوني الامني

0
230

كتب هشام ساق الله – المقاومه بالمرصاد لليكان الصهيوني تخترع وسائل وطرق واساليب حدثه وجديده لتجاوز الحصار على قطاع غزه فبعد ان ادعى الكيان الصهيوني ان المقاومة تستخدم الاسمنت الذي يدخل الى قطاع غزه يستخدم في بناء الانفاق وهذا ما نفته المقاومه واعلنت عبر تقرير نشرته صحيفة فلسطين التابعه لحركة حماس بانها تستخدم الطين في بناء الانفاق والان اصبحت المقاومه تستخدم المخلفات البلاستيكيه فهي اقوى وصديقه للبيئه .

 

الان المقاومه تقوم بشراء المخلفات البلاستيكيه ومايتم القائه على حاويات القمامة وتجميعه وتحويله من جديد الى جدران تستخدم ببناء الانفاق وهي اكثر قوه من الخشب والحديد بالاضافه الى انها صديقه للبيئه كنوع من الابداع واستغلال الموارد الموجوده في البيئه بسعر منخفض واداء جيد .

 

الجدران البلاستيكيه السميكة يتم البناء بهاو اسناد جدران الانفاق الخاصه بالمقاومه وتم تجربتها بنجاح لتتجاوز قيام الكيان الصهيوني بمنع دخول الخشب الى قطاع غزه وارتفاع اسعاره بشكل جنوني .

 

لن يستطيع الكيان الصهيوني منع المقاومه وفصائلها في الابتكار والابداع واستغلال كل شيء حتى المخلفات البلاستيكيه والتي لايتم بيعها بل القائها على حاويات القمامه وتدويرها وتحويلها بمعالجتها الى مواد تفيد المقاومه والمجتمع الفلسطيني .

 

جميل هو اداء المقاومه وخاصه انها لاتتحدث عن عملها وادائها وجميل الابداع الكبير الذي تقوم به متجاوزه كل جنون الكيان الصهيوني بمحاولة ايقاف عمل المقاومه وحصارها بشكل كبير وفرض رقابه على كل السلع والمواد التي يمكن ان تشك في دخولها الى قطاع غزه .

 

بامكان المقاومه ان تحصل على شهادة ايزو لهذه الانفاق انها صديقه للبيئه وانها تصلح للصمود والمقاومه وقويه تستطيع ان تتحمل كل الضربات في الطيران الصهيوني او المدفعيه او البحريه الصهيوني .

 

باختصار طالعلك ياعدوي طالع من كل بيت وحاره وشارع طالعلك بايماني طالع حتى النصر المؤزر والانتصار على غطرسة الكيان الصهيوني وعنجهيته ومحدودية تفكيره الضيق بفرض الحصار على كل المواد التي تستخدم لاغراض مدنيه يتم منعها من اجل التضيق على شعبنا الفلسطيني ولازالت هناك افكار كثيره في جعب المقاومه يمكنها ان تستخدمها في اعمال الانفاق وغيرها من ادوات المقاومه .

 

تجاوزت المقاومه كثيرا من الاخطاء السابقه وقامت بتطوير اداء عمل وحدة الانفاق وقللت الكثير من الحوادث التي كانت تقع بالسابق اخطاء في الكهرباء واخطار الاختناق واشياء كثيره .

 

هوس دولة الكيان الصهيوني مماتجهزه المقاومه لهم باي حرب قادمه معهم وهوس مستوطني الكيان الصهيوني بانهم يسمعوا اصوات اعمال حفر بالليل تحت مستوطناتهم سواء شمال فلسطين او في حدود مايسمى مستوطنات غلاف غزه .

 

لا احد يعلم ربما يقوم الكيان الصهيوني غدا يمنع دخول السكاكر والحلويات والشكولاتات لانها تدخل في اعمال المقاومه ويمكن ان يتم تصنيع صواريخ بالستيه عابره للقارات بقدرات تفجيريه عاليه .