عتب على بيت الصحافه ووكالة سوا الاخباريه

0
303

كتب هشام ساق الله – وانا استعد الى اطلاق صفحتي الجديده طلبت من عدد من الاخوه والاخوات ان يقوموا بعمل مشاركه لصفحتي لزيادة عدد قرائها ولاني مشترك برسائل وكالة سوا على الواتس اب وتصلني منهم عشرات الرسائل اليوميه قلت بخاطري ان يقوموا بتشجيع الصحافيين وارسال رساله منهم بموقعي لتشجيعي وزيادة عدد القراء .

 

ذهبت قبل انطلاقة الموقع الى بيت الصحافه وسالت عن المتواجدين هناك من القائمين على الادراه ولم اجد احد منهم واتصلت على احد الصحافيين وحدثته عن ضرورة ان يقوم بنشر رابط صفحتي الجديده ضمن الاخبار التي يتم ارسالها ووعدني خيرا .

 

عدت واتصلت مره اخرى واخرى عليه وعاد وارسل لي يعتذر بسبب خراب في جواله وفاجئني كثيرا انهم لايريدوا ان يقوموا بارسال الرساله الدعائيه لصفحتي حتى لاتصبح عاده او نهج يعتقمد عليه الصحافيين .

 

استفزني الامر لان كل المؤسسه من اولها لا خرها انشات من اجل خدمة الصحافيين ومن اجل تقديم دعم للاعلام والاعلاميين والماده التي اريد الترويج لها ليس لها شق تجاري او منتج او دعايه لماده تباع في الاسواق .

 

انا صفحتي معروفه وانا شخصيا اقوم بتقديم خدمات لمن ليس له منبر وصفحتي كانت ولازالت وستظل اضافه للاعلام الفلسطيني بهذا الجهد الغير ممول من احد والذي يهدف الى خدمة المجتمع الفلسطيني .

 

انا شخصيا عاتب على الاخ بلال جاد الله ومجلس ادارة مؤسسة بيت الصحافه على ماجرى كنت استطيع ان اطلب من مواقع واصدقاء لهم انتشار اوسع من سوا الاخباريه ان يروجوا لصفحتي ولكن اخترتكم كون تصلني كل يوم منكم عشرات الرسائل .

 

شكرا لكم ولمساعدتكم للصحافه والصحافيين وتقديم دعم لوجسيتيكي للصحافه سوف اروج لصفحتي بطريقتي الخاصه واعمل على زيادة عدد زوارها اكثر واكثر بدون ان اسبب لكم أي نوع من الحرج .