دحلان لا يتاثر بقطع الرواتب من يكشف عيبه ويقترض ويجوع اطفالهم هم الموظفين الفقراء

1
113

كبت هشام ساق الله – سالتني اليوم احدى الاخوات المقطوع راتب زوجها عن مصير المقطوعه رواتبهم ومن تم حسبهم على محمد دحلان قلت حتى الان لم اسمع أي جديد بهذا الموضوع وقلت لها بان هناك شبكة امان قيل عنها قالت هذه الشبكه لاتغطي اجر البيت ولا قيمة الراتب هي مساعدات قليله .

 

قلت ان دحلان المفصول من حركة فتح بملايينه لايتاثر مما يجري الذي ينكب ويتاثر بهذا الموضوع من تم فصل راتبه وهو بالنهايه يقدم له مساعده غير دوريه ولكن بالحقيقه الذي يشعر بالخازوق والمعاناه هم هؤلاء الشباب الي بيكابروا ويخوض معارك صغيره مع كوادر وانصار لمن يسموا انفسهم بالشرعيه على هامش مايجري .

 

علمت ان من زاروا رام الله في الفتره الاخيره من اعضاء الهيئه القياديه العليا حاولوا ويحاولوا بشكل جاد بان يتم اعادة رواتب هؤلاء الشباب وخاصه من ليس لهم أي دخل بما يجري وليس لديهم أي نشاط على الارض وحتى الان لم تسفر جهودهم عن حل .

 

انا شخصيا مش ضد حل مشاكل موظفين حماس ولكن ينبغي ان يتم حل مشاكل كل الذين قطعت رواتبهم طوال الفتره الماضيه على هامش عشرات الاف الرواتب التي سيتم حلها للعداله والانصاف .

 

انا على يقين ان هناك في اللجنه المركزيه لحركة فتح يريدوا ان يكبروا كوم محمد دحلان واثارة النعرات والقضايا النائمه ليس لشيء لانهم مجموعه من العجزه الضعفاء فهؤلاء لايمكن ان يبرزوا وياخذوا اموال  حركة فتح الا على مثل هذه القضايا وباجواء غير نظيفه تعيشها حركة فتح لذلك يريدوا ان يثيروا المشاكل والقضايا .

 

المطلوب اعادة رواتب هؤلاء الغلابا والفقراء بعيدا عن اعلام دحلان الذي يحاول ان يظهر القضيه على انها عنتره فهؤلاء الشباب يعيشوا حياه صعبه منذ ان قطعت رواتبهم ومعظمهم يقترض من اهله واصدقائه وهناك من عليهم التزامات اكبر من شبكة الامان التي تحدث عنها دحلان لشهر او شهرين والله اعلم متى ستحل هذه المشكله .

 

اقول للاخ الرئيس محمود عباس ان من اشار عليك من هؤلاء الشياطين بقطع راتب هؤلاء الشباب اراد ان يضر بفقراء غلابه ففئة الموظفين كلها فئة فقراء يعيشوا على الراتب وبنوا مستقبلهم عليه وهم يريدوا الاضرار بالناس وقطع ارزاقهم .