قيادة هذا الشعب تستحق شعب افضل

0
97

كتب هشام ساق الله – لاتقولي لي الشعب …  فالشعب كله دروع بشريه ورهائن وليس له حول ولا قوه مع كل التنظيمات الفلسطينيه وفرقاء الخلاف والاتفاق الشعب عليه فقط ان يصمد ضد الحصار ويعاني من تقليل ساعات الكهرباء ويعاني من ارتفاع الاسعار ويكون على جاهزيه حين يتم قصف قطاع غزه بالطائرات ان يموت أي كان من يريد ان يقصف غزه .

 

نعم الشعب ليس له حول ولا قوه فهو مش مهم كثير في معادلة التنظيمات الفلسطينيه ورايه مش كثير مهم ولا يؤخذ به ويتم التوقيع نيابه عنه فهو شكل وصوره وبقايا شعب مدمر تمثله الفصائل الفلسطينيه والسلطه الفلسطينيه والمقاومه ليس له راي ولا موقف ولا أي شيء عليه ان يسبقى شعب بدون ان يدلي بدلوه باي موقف وان خرج ليعترض على واقعه الصعب فيتم قمعه واعتقاله واستدعائه .

 

الشعب في قطاع غزه جاهز لكل الخيارات ان يصمد ويعاني وتهدم بيوته ويضرب وجوع ويتالم ويموت ويودع الشهيد تلو الشهيد ويعاني من كل شيء فعلا شعبنا صامد ومناضل ووطني وقومي ويتالم على اليمن ويشعر بماساة شعبنا في سوريا ويشعر بالم الشعب السوري الذي يعاني وكذلك الشعب العراقي قلبي على ولدي وقلب ولدي على الحجر .

 

نحن الشعب تركنا للفصائل ان يفعلوا مايريدوا وان يشبعوا تراشق اعلامي وان يشبعوا قبل ولقاءات وكاميرات يتحدثوا عن المصالحه ثم يتحدثوا عن الخيانه ويتحدثوا عن الوضع الاقتصادي الصعب ويفعلوا كل مايريدوا والشعب اخر همهم واولوياتهم حتى تزيد منهم الفتات ويحولوها للشعب .

 

هؤلاء الذين خرجوا من وسط الشعب بالانتخابات فازوا لمره واحده ووصلوا الى مواقعهم وهم من يمثلوا فقط الشعب والشعب ليس له اراده ولا قوه ولا أي شيء له فقط ان يرضى بهذا الواقع وبما يتم رميه له وكثير على الشعب ماياخذه منهم .

 

نعم الحمد الله على ال 6 ساعات الكهرباء والحمد الله على الامن والطمائنينه والهدوء والحمد الله على اعمار الوطن والحمد الله على ان من يقودنا الان هم اسلاميين وقاده مناضلين ومقاومين والحمد الله ان كل شيء موجود والحمد الله ان الشعب كله يعيش الغني الى جانب الفقير والحمد الله ان ولى علينا من يضيع الليل والنهار من اجل اسعادنا .

 

شكرا للقاده سواء كانوا من هذا الجانب او من الجانب الاخر شكرا لهم ان وافقوا ان يحكمونا ويقودونا وان نكون على مانحن عليه نعم انها قمة الديمقراطيه وقمة التضحيه العاليه فنحن كشعب لانستحق هذه القياده .

 

نبتهل الى الله العلي ان يديم هذه النعمه ويحفظها من الزوال وان تبقى ساعات الكهرباء كما هي وان نظل بهذا النعيم الذي نحياه فنحن افضل بكثير من كل دول العالم نرفع رؤسنا فقد انتصرنا ثلاثة حروب وهزمنا الكيان الصهيوني وضربنا عمق الكيان الصهيوني نعم وسقط منا الشهداء والجرحى وهدمت البيوت فوق رؤوسنا ولزلنا صامدين الى الامام يامسيرة المناضلين والمجاهدين الى الامام الى الامام الى الامام .

 

كيف يمكن ان نكرم هذه القياده ونوفيها حقها لا اعرف اقترح عليكم ان تدرسوا هذه النعم الكبيره والجليله وهذا التكامل بين قطاع غزه والضفه الغربيه وهذه السمفونيه الجميله من التراشق الاعلامي هذه الديمقراطيه التي تبدا من اول المقاومه الى نهاية العماله والخيانه ويعقبها قبل قبل قبل وبوس .