مبروك للصديق الاخ المناضل اسماعيل مطر زفاف ابنه الحبيب احمد

    0
    124

    كتب هشام ساق الله – اليوم كنت مدعو لحضور حفل اشهار وزفاف الحبيب احمد اسماعيل مطر هذا الشاب الرائع الذي اعرفه منذ بداياته الاولى ولازلت على علاقه معه التقيه دائما بقلعة الانديه الفلسطينيه على الاطلاق نادي غزه الرياضي ووالده صديقي منذ اكثر من ثلاثين عاما واكثر .

     

    الحضور اليوم في القاعه الملكيه في الشاليها ضمت اكبر صوره فسيفسائيه لحضور وطني رياضي نقابي من غير الممكن ان يستطيع احد ان يدعو هذا الكم الرائع من الكوادر والشخصيات والحضور النوعي الا اسماعيل مطر ابواحمد هذا الرجل الرائع المجامل الذي لايقصر بحق  احد .

     

    رياضيون قدامى وجدد سواء لاعبين او مدربين او حكام ولجان رياضيه اعضاء مجالس ادارات انديه حاليين وسابقين واعضاء اتحادات رياضيه حاليين وسابقين ولاعبين قدامى وجمهور رياضي من رفح حتى بيت حانون والى جانبهم كوادر وقيادات لحركة فتح في مختلف التشكيلات التنظيميه سواء اقاليم او مكاتب حركيه او قيادات تنظيميه اضافه الى كم كبير وهائل من كوادر التنظيمات الفلسطينيه من اول حماس حتى اخر التنظيمات اليساريه الفلسطينيه فالاخ ابواحمد قائد وطني وفتحاوي بامتياز وشخصيه رائعه لايمكن تجاهل دعوتها بمناسبه غاليه وعزيزه كزواج ابنه البكر احمد هذا الشاب الرياضي بالمولد والذي اتبع نهج والده .

     

    المختار ابواسماعيل مطر رجل الاصلاح الرائع والذي يجامل في كل المناسبات رغم انه يجلس الان على كرسي متحرك لايترك مناسبه سواء فرح او عزاء او أي دعوه الا ويقوم بتلبيتها ليس في غزه فقط بل بكل قطاع غزه كان يقف في بداية القاعه يتقبل التهاني بعرس حفيده احمد الذي يحمل اسمه الله يعطيه العافيه والصحه .

     

    العريس الحبيب احمد هذا الشاب النشيط والمتميز في طاقم نادي غزه الرياضي تراه في كل فعاليات النادي بمباريات كرة القدم وكرة السله وتنس الطاوله واليد وكل الالعاب خلف نادي غزه الرياضي يسهل كل الصعاب ونشيط بكل النشاطات يعمل في صفحة النادي على الانترنت نت ويعمل اداري ويعمل في كل المهام التي توكل اليه .

     

    العريس احمد اول مره رايته فيها وتعرفت عليه من قرب احضره اخي ابواحمد اسماعيل مطر للمشاركه باحد مخيمات الاطفال في نادي غزه الرياضي وكان والده يومها المشرف العام على المخيمات وعضو مجلس الاداره المشرف على هذه الفعاليات وقلت له يومها انه صغير جدا كيف سنستطيع ان نتعامل معه قال لي خليه يتدرب ويتعلم وكان عمره في ذلك الوقت لايتجاوز ال 4 سنوات وبقيت اعرفه حتى يومنا هذا .

     

    احمد مواليد مدينة غزه في تاريخ 1/12/1988 تلقى تعليمه في مدارس مدينة غزه وحصل على الثانويه العامه والتحق في جامعة الازهر ودرس دبلوم محاسبه وتخرج عام 2008 وحصل على كم كبير من الدورات في مجالات مختلفه حيث حصل على دوره من رابطة الصحافيين الرياضيين وعلى دورة اصابات ملاعب وكان اداري لفريق الاشبال بنادي غزه الرياضي وعمل ماسعد لسكرتير نادي غزه الرياض وبالموقع الالكتروني التابع للنادي اضافه الى عمله بارشفة اخبار نادي غزه الرياضي وحفظها هذا الشاب وغيره مئات الاف الشباب بحاجه الى اخذ فرصهم والعمل ولكن للاسف فرص العمل غير متاحه وموجوده في قطاعنا الحبيب  .

     

    عروسه الانسه المهذبه الصحافيه رنة ياسر احمد مطر رحم الله والدها واسكنه فسيح جنانه هذا الرجل الرائع الذي اعرفه منذ سنوات وحضرت جنازته وعزائه يوم توفي عام 1997  وهي حاصله على بكالوريوس قسم صحافه واعلام من جامعة الاقصى منذ عام 2010 وتلقت مجموعه من الدورات المهنيه المتخصصه وهي تعمل الان مخرجه قامت باخراج اربع افلام عرضت بمهرجانات محليه وعربيه .

     

    امتلأت ممرات الشاليهات للوصول الى القاعه الملكيه ببوكيهات الورود والزهور قرات عدد منها وهي بكميات كبيره تم وضع جزء منها بداخل القاعه وصدح صوت مقرئنا وشيخنا الرياضي الرائع علي العمصي بداخل القاعه يقرا القران ليعلن اشهار خطوبه احمد ورنه على مسامع الحضور الذي ملىء القاعه واضطر ادارة الشاليهات لفتح قاعات جانبيه لاستيعاب هذا الكم الكبير من الحضور المتميز والنوعي .

     

    اخي وصديقي الحبيب والد العريس الكابتن الرياضي والفتحاوي الكبير اسماعيل مطر تعرفت عليه حين عاد من جمهورية مصر العربيه بعد ان تخرج من الجامعه عام 1982 وكنت احضر مبارياته حين يعود الى غزه في فترات الصيف وكان في حينه نجم نادي غزه الرياضي الكبير ولاعبها المتميز تعرفنا بداخل ن ادي غزه الرياضي وجمعتنا حركة فتح فهو عضو بالحركه وانحاز الى جانب الشبيبه الفتحاويه انذاك وعمل في العمل النقابي العام والتنظيمي .

     

    عمل فور تخرجه كموظف في ضريبة الدخل وبقي حتى بدء الانتفاضه الاولى وتوقف عن العمل التزاما بقرار القياده الوطنيه الموحده والتحق بالعمل الاداري والتدريبي في النادي واصبح عضو مجلس ادارة لنادي غزه الرياضي عام 1986 حتى عام 2012 بكل الدورات الانتخابيه ثم ارتاح دوره واحده وعاد وتم انتخابه نائب رئيس لنادي غزه الرياضي  .

     

    الاخ اسماعيل مطر ابواحمد هو امين سر المكتب الحركي للمحاسبين منذ تاسيسه حتى الان لم يتوقف عن العمل التنظيمي المهني ودائما يوجد وقت لهذه المهمه المحببه الى قلبه دوما وهو عضو مجلس ادارة في جمعية المحاسبين والمراجعين القانونيين لفترات عديده وكان دائما يفوز باعلى الاصوات وكان عضو مجلس اداره في اربع دورات انتخابيه .

     

    الاخ ابواحمد عضو مجلس ادارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم منذ عام 2000 حتى يومنا هذا فاز بكل الدورات الانتخابيه للاتحاد وهو الان مسئول عن لجنة الحكام على مستوى الوطن وهو حكم سابق طالما حكم مباريات في غزه والضفه الغربيه والقدس المحتله وعضو لجنة الحكام ورئيسها لفترات مختلفه وهو يعمل مدير عام في وزارة الماليه الفلسطينيه  .

     

    الاخ ابواحمد متزوج ولديه ابنان وثلاثة بنات وان شاء الله عقبال ابراهيم وباقي البنات .

     

    الف مبروك للعريس الحبيب احمد والف مبروك لوالده الاخ الصديق الحبيب المناضل اسماعيل مطر والى العم المختار ابواسماعيل رجل الاصلاح ورجل الواجب والى اعمامه سمير وباسم وحيدر ونصر وابنائهم وعموم ال مطر جميعا .