مبروك للعريس الشاب محمد جبر محمد نور وبالرفاه والبنين

0
178

كتب هشام ساق الله – اليوم توجهت بواسطة سكوتري الجديد الى منطقة الشعف لحضور حفل الشباب لابن الصديق العزيز جبر محمد نور ابوهاني العريس محمد وكم كانت سعادتي حين التقيت بوالد العريس وصديقي الحبيب الاخ هاني ابوجبر صديقي في قهوة الكروان الشعبيه والعضو الدائم في كل يوم السبت نضحك ونمزح ونتجازب اطراف الحديث .

 

حين وصلت الى سهرة الشباب التقيت مع كوكبه من شباب حركة فتح في منطقة الشعف لم ارهم منذ زمن طويل ومنهم اصدقائي في الجامعة الاسلاميه تحدثنا عن ايام الماضي وتناقشنا في السياسه كم هي هذه المناسبات المفرحه الذي نلتقي فيه ونرى بعضنا البعض .

 

والد العريس الاخ ابوهاني جبر نور اعرفه منذ ان كنت طفل صغير حين كنت اتردد على النادي الاهلي خلف حمام السمره في ذلك الوقت وكان يومها لاعب للملاكمه وكنت التقيه دائما في ملعب اليرموك فهو مشجع كبير لنادي اتحاد الشجاعيه وعدنا لنلتقى في مكتب حركة فتح بداية السلطه الفلسطينيه ايام كان الاخ عادل حلس ابورمزي امين سر اقليم غزه الموحد .

 

الاخ والد العريس التحق في جهاز الامن الوقائي بدايات السلطه وبقي فيه وقبلها كان احد نشطاء الحركه وجناحها المسلح وكان نشيط دامت دياركم عامره اخي ابوهاني بالافراح والمسرات والف مبروك زواج ابنك محمد وان شاء الله بالرفاه والبنين .

 

العريس محمد شاب رائع وانها دراسته في الثانويه العامه ويعمل في الطوبار كعامل اليوم سهرت عرسه على ابنة عمه ربحي حسن مصطفى نور وغدا سيقام حفل الزفاف والعرس في صالة السلام ابوحصيره على شاطىء بحر غزه .

 

سهره جميله ورائعه علقت فيها الاعلام الفلسطينيه ورايات حركة فتح وحصور لافت للاخوه ابناء حركة فتح وكوادرها غنيت الاغاني الوطنيه ودبك الشباب على اغاني حركة فتح علي الكوفيه وصور كبيره معلقه للشهيد القائد ياسر عرفات .

 

الف مبروك للاخ والصديق العزيز جبر نور ابومحمد ولا بنه الحبيب هاني ابوجبر متمنين للعروسين السعاده والهناء وبالرفاه والبنين تهاني لعائلة نور جميعا كل باسمه ولقبه وان شاء الله دامت دياركم عامره بالافراح والمسرات اصدقائنا واهلنا ال نور الكرام .