الطفل احمد ابوعرمانه حفيد الشهيد البطل احمد ابوابطيحان نتذكر الشهداء جيل بعد جيل

0
238

كتب هشام ساق الله – العام الماضي كتبت عن حفيد الشهيد البطل القائد احمد ابوطيحان فقد حصلت على صورة للطفل الرائع احمد عماد ناجي ابوعرمانه والبالغ الان من العمر ثلاثة اعوام احتفل بعيد ميلاده قبل ايام وهو ابن ياسمين الابنه الوحيده للشهيد القائد الاسد احمد سالم ابوابطيحان  يذكرنا بجده وبنضاله وانا اراجع ارشيفي ساعود لنشر مقالي العام الماضي عن الطفل الصغير حفيد البطل الشهيد لتستمر الثوره جيل بعد جيل .

 

سنوات تمر والدنيا تمضي فينا فقد ولدت الياسمين ابنة الشهيد القائد احمد ابوابطيحان يوم 5/10/1993 اثناء اعتقاله وقبلها للمره الاولى بعد خروجه من المعتقل وكان عمرها اقل من شهر واستشهد وبعدها بسن خمس شهور ولم تنعم هذه الطفله بحنان ورعاية والدها الرائع رحمه الله.

 

وكبرت ياسمين احمد سالم ابوابطيحان وتزوجت من الشاب عماد ناجي ابوعرمانه في تاريخ 10/5/2011 وهو من نفس البلد الاصلي التي هاجرت منها العائلتين من قرية وادي حنين وسكنت في محافظة رفح وانجبت ابنها الطفل الرائع احمد تيمنا بجده لوالدته الشهيد القائد احمد ابوابطيحان .

 

كم هو جميل ان يتابع الاعلام ابناء هؤلاء العظام والشهداء الذين تركونا الى جنات الخلد ان شاء ا لله ولانذكي على الله احد ونتابع اخبار ابنائهم وماحققوا من نجاحات في حياتهم واحفادهم فتسليط الاعلام على هؤلاء الرائعين ابناء الاكرم منا يذكرنا بعدالة قضيتنا الفلسطينيه ويؤدي الى تجديد نضال شعبنا جيل بعد جيل حتى يتم تحرير فلسطين كل فلسطين .

 

نتمنى للطفل حياة سعيده في ظل والديه وعائلته ونتمنى له الحياه المديده وان يكمل مشوار جده القائد المناضل احمد ابوابطيحان وان يكون من ابناء السعاده والمستقبل الزاهر .

 

شكرا لمن قدم لي هذه الصوره لهذا الطفل الرائع ويسعدني ان انشرها مع صورة جده في ذكرى استشهاد جده القائد احمد ابوابطيحان .

 

سنكتب عن جده غدا في ذكرى استشهاده