نداء الى عمود خيمتنا الفلسطينيه الرئيس محمود عباس ابومازن

0
374


كتب هشام ساق الله – لازلت سيادة الرئيس محمود عباس عمود خيمتنا واول الاشعاع الفلسطيني في الانتصار لقضية الاسرى الابطال المضربين عن الطعام في سجون الكيان الصهيوني يواجهون هذا الجلاد المجرم بأمعائهم الخاوية وصمودهم وصبرهم وتحديهم حتى ينتصروا في معركتهم الحاسمه على هذا الكيان الغاصب بتحسين شروط اعتقالهم على طريق الافراج عن كل الاسرى في كل سجون الاحتلال الصهيوني .

الاخ الرئيس القائد العام ننتظر منكم ان تصدروا تعليماتكم الكريمه بتدويل قضية الاسرى ودعوة كل السفارات الفلسطينيه في كل العالم بالتفاعل مع قضية الاسرى المضربين عن الطعام منذ اسبوعين وان تقوم كل واحد منهم حسب إمكانياته بعمل حمله في البلد الذي تتواجد فيه حتى يتم تعميم التضامن مع هؤلاء الابطال في سجون الاحتلال الى كل ارجاء العالم .

جميل انك اصدرت تعليماتك لعضو اللجنه التنفيذيه مسؤول ملف المفاوضات الدكتور صائب عريقات بالاتصال بحكومة الكيان الصهيوني وكل دول العالم من اجل حل قضية الاسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام وعمل كل اللازم على طريق حلها وتحقيق مطالب الاسرى العادله واطلاق سراح كل الاسرى القدامى المعتقلين قبل توقيع اتفاق اوسلوا واطلاق سراح الاسرى المرضى وكبار السن والاطفال والنساء .

ننتظر منك اصدار تعليماتك الى وسائل الاعلام الرسميه والوطنيه بايلاء قضية الاسرى الدور الاكبر والهام وان تتصدر هذه القضيه كل وسائل الاعلام وخاصه فضائية فلسطين التلفزيون الرسمي للسلطه الفلسطينيه وان تسير المسيرات الجماهيريه بكل الوطن من اجل نصرة هذه الوقفه والقضيه الوطنيه من طراز اول وان تدعو اامة المساجد ان يعطو هذه القضيه حقها في كل خطب الجمعه التي مايزال الاسرى مضربين فيها حتى يتم تحقيق مطالبهم العادله .

الاخ الرئيس لتكن انت اول القاده الفلسطينيين الذين يعلنون الاضراب ليوم واحد تضامن مع الاسرى وان تعلن عن يوم للتضامن مع هؤلاء الابطال وتدعو قادة الفصائل الفلسطينيه داخل الوطن وخارجه وكل ابناء شعبنا الفلسطيني بالاضراب معك بهذا اليوم تضامنا مع الاسرى المضربين في كل سجون الاحتلال الصهيوني .

واصدار تعليماتك لكل المدارس والجامعات والمعاهد والكليات العلميه والمهنيه بان يقوموا جميعا باسناد قضية الاسرى والتوجه الى مقار الصليب الاحمر الدولي ومقرات الامم المتحده والتظاهر امامها واسناد هؤلاء الابطال المضربين عن الطعام حتى تكون هذه الوقفه الجماهيريه الكبرى انت من اطلقت فعالياتها الوطنيه وبدات فيها .

حين نطالبك بهذه القضايا نعلم حضورك وكونك عمود خيمتنا الفلسطينيه وننظر اليك بان تطلق شرارة تلك الفعاليات الوطنيه لابناء شعبنا في الوطن وخارجه وان تكون فعاليات التضامن مع الاسرى اولى الخطوات نحو اعادة اللحمه والوحده الفلسطينيه الداخليه واولى خطوات المصالحه .

ادعو يا سيادة الرئيس لتلك الفعاليات الموحده حتى يشعر اخواننا الاسرى المضربين بان الشعب كل الشعب معهم وانهم مسنودين بجماهير شعبنا الفلسطيني والرئيس يحرك كل العالم مع قضيه عادله هي الاولى التي يجتمع عليها ابناء شعبنا في كل مكان .

هؤلاء الابطال يستحقون منا كل الدعم وكل المسانده ويستحقون من رئيسهم ان يضرب معهم وان يصدر سلسله من الفعاليات الاسناديه معهم حتى يستطيعوا الصمود والانتصار على العدو الصهيوني وادارة مصلحة السجون الفاشيه التي تمارس القمع ضد هؤلاء الابطال .

وكان قد أشار عضو اللجنة المركزية لحركة ‘فتح’ وكبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات الى أنه ‘أجرى بناء على تعليمات من رئيس السلطة محمود عباس سلسلة من الاتصالات مع الجانب الاسرائيلي ومع الاطراف الدولية بشأن قضية السجناء الفلسطينيين في السجون الاسرائيلية ‘.

ولفت عريقات الى انه ‘اتصل بهذا الشأن مع الادارة الاميريكية والاتحاد الاوروبي والامم المتحدة’.

في خيمة الاعتصام مع الأسري في ميدان الجندي المجهول انبعاث جديدة للوحدة الوطنية قيادات من حماس وفتح وكل القيادات الوطنية والإسلامية عكس علي أسرة المضربين عن الطعام من كافة الفصائل الفلسطينية.

هنا البرغوثي وهنا سعدات وهنا أبو الهيجا وهنا دويك وعباس السيد وثائر حلاله وبلال ذياب وصورا لكافة الاسرى بعيدا عن شعارات القوى كلهم ليسوا مجرد صور تزين ميدان الجندي المجهول الذي أصبح مقرا ومزارا لكافة الفصائل.