مبروك للصحافي علاء المشهراوي حصوله على السند المتصل بقراءة القران وإقراءه

0
201


كتب هشام ساق الله – انهى الصديق الصحافي علاء المشهراوي شهادة السند المتصل برسول الله عليه الصلاة والسلام في قراءة القران الكريم وإقرائه وهذه الشهادة العالية عزف عنها الشباب في هذه المرحلة الحساسة وانصرفوا الى علوم أخرى ولكنها من اسمى العلوم حث عليها الإسلام وقد اخذ السند عن الشيخ صابر احمد من وزارة الاوقاف والشؤون الدينيه.

وقد استغرقت عملية الحصول على شهادة السند من الصديق المشهراوي عامان كاملان حيث واضب يوميا على الاستماع الي شيخه صابر احمد الحاصل على 10 اسانيد متصله للرسول صلى الله عليه وسلم في القراءات العشرة أكثر من ساعتين يوميا حيث تلقى هذا العلم مشافهة .

تهانينا للزميل والصديق العزيز علاء المشهراوي على هذا الجهد الخالص لله العلي القدير متمنين له دوام التقدم والنجاح في علوم القران فهو اساس ألعلوم كلها وبحصوله على هذه الشهاده القيمه العاليه يعتبر المشهراوي اول الصحافيين الفلسطينيين الذين حصلوا عليها في العصر الحديث .

والزميل علاء هو مدير مكتب المشرق للإعلام ومراسل جريدة القدس وتخرج من الجامعه الاسلاميه وعمل في مجال الصحافه منذ سنوات طويله وهو من الصحافيين المجتهدين النشطين أصحاب الخبرة المهنية العالية .