اقتضينا التنويه

0
125


كتب هشام ساق الله – وصلني رساله من وزارة الخارخيه في حكومة غزه عبر الايميل تؤكد على دعوة وزارة الخارجية والتخطيط لتغطية المؤتمر الصحفي الهام للدكتور محمد عوض نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية والتخطيط حول ازمة الكهرباء والوقود التي يعاني منها قطاع غزة في وزارة الخارجية (فيلا كمال حماد ) المجمع الايطالي .

استغربت كثيرا من العنوان وذكر شخص متهم بالخيانه والعماله وشارك باغتيال مناضل كبير هو يحيى عياش بان يتم وضع اسمه في رقعة الدعوه وكانه عنوان لا يوجد دلاله له او اشاره اخرى غير اسم هذا الشخص الذي ورد في الدعوه .

انها سقطه كبيره ينبغي في مرات قادمه عدم الاتيان بها وملاحظة العناوين التي ترد في الدعوات بشكل دقيق فبلدية غزه اسمت كل الشوارع والاماكن وكان بلامكانه ان قال الذي حرر الدعوه انه امام المجمع الايطالي في شارع النصر والمكان معروف واكيد الي بدو يروح على المكان راح يسال وهناك اشخاص وسيارات تقف بالمكان او يافطه موجوده على المكان وان لايتم الوقوع بمثل هذه الاخطاء .

اقتضينا التنويه فقط والاشاره الى مثل هذه الخطا الكبير والذي ينبغي تجاوزه مستقبلا .

والمدعو كمال حماد مقاول فلسطيني يحمل الهوية الإسرائيلية، حكم عليه غيابيا بالإعدام رميا بالرصاص ومصادرة أملاكه في غزة في تاريخ 21/5/2000 م، وكان قد فر إلى إسرائيل بعد مقتل يحيى عياش. وهو الآن يعيش في إسرائيل بشكل سري حيث أنه أكثر الجواسيس المطلوبين من قبل المنظمات الفلسطينية.