شكرا كلية الإعلام والاتصال بجامعة فلسطين

0
160


كتب هشام ساق الله – تلقيت دعوه كريمه واتصال من الأخ الدكتور حسين أبو شنب عميد كلية الإعلام والاتصال في جامعة فلسطين والكادر الإعلامي المميز والذي كان لي الشرف أن تلقيت دورة في الإعلام التنظيمي الفتحاوي على يده بداية السلطة الفلسطينية والرجل الذي احترم واجل واقدر عطائه ودوره بإعداد كوادر إعلاميه متميزة .

الدكتور حسين ابو شنب ابلغني إني احد المكرمين لدوري بالإعلام الفلسطيني كوني احد الرواد وقد شكرته وطلب مني الحضور وإرساله ذاتيه على ايميله الخاص وشكرته لاختياري ودار بيننا حديث اخوي ووعدته آن احضر إن شاء الله وشكرته لاختياري ضمن هؤلاء المكرمين .

الشكر موصول لجامعة فلسطين هذا الصرح العلمي الخاص الذي خرج جيل من الصحافيين والإعلاميين تلقوا علوم حديثه وفق احدث المناهج العلمية في الدول المتقدمة وتم الاعتراف بشهادتهم من مجلس التعليم العالي .

ويؤسفني إني لن استطيع حضور مهرجان التكريم الذي تقيمونه بسبب إني زرت الجامعة وشاهدت إمكانية أن أقوم بالوصول إلى القاعة المخصصة للاحتفال وحيث حدثني أصدقاء بأنها تقع في الطابق الثاني وهناك درج كثير لا استطيع الوصول إلى قاعة الحفل فالمكان غير مؤهل لكي أتمكن من الوصول إلى القاعة كوني معاق ولا استطيع الصعود درج كثير .

ولكني اشكر ترشيحي وتكريمي واشكر لمن طرح اسمي ضمن هذه الكوكبة المناضلة من الإعلاميين الذي أعطوا هذه المهنة جهدهم وعرقهم وتطوعهم ويشرفني أن امنح هذه الشهادة التقديرية من جامعه تكرم الرواد رغم حداثة سنين عمرها الأكاديمي.

الوفاء لهؤلاء الإعلاميين الرواد هو شيمة وطبع أساتذة كلية الإعلام والاتصال بجامعة فلسطين وإدارة الجامعة فكل التحية لكل الأخوات والأخوة المكرمين بهذا الحفل الذي أتمنى له الاستمرار كل عام وتكريم مزيد من الذين اعطو سنين عمرهم بالعمل والإخلاص وخدمة قضية شعبنا العادلة.

اعذروني إني لن أكون ضمن الحضور ولكن قلبي وعقلي ووجداني معكم متمنيا لكم حفل سعيد وناجح على أمل أن احضر بالسنوات القادمة إن شاء الله شكرا لأخي الدكتور عميد الكلية الأستاذ الدكتور حسين ابو شنب ولكل من طرح اسمي للتكريم وشكرا لكل الحضور الكرام .

وننشر لكم نص الدعوة التي وجهته جامعة فلسطين للحضور الكريم

تتشرف كلية الإعلام والاتصال بجامعة فلسطين بدعوتكم لحضور الحفل السنوي الأول للكلية تحت شعار:

الوفاء للرواد … نحو إعلام وطني واعد

حيث سيتم خلال الحفل تكريم رواد الحركة الإعلامية الفلسطينية، لتعميق قيمة الوفاء والتواصل بين الأجيال على طريق بناء مدرسة إعلامية واعدة ورائدة، وذلك في تمام الساعة 11:00 من صباح يوم الأحد الموافق 11/03/2012 في قاعة حيفا بمبنى الخوارزمي.

حضوركم تأكيد للوفاء وتواصل الأجيال