دامت دياركم عامره ال ابوغنيمه الكرام بالأفراح والمسرات

0
153


كتب هشام ساق الله – تلقيت دعوه كريمه من اخي وصديقي المناضل فضل صابر ابوغنيمه لحضور حفل للشباب بمناسبة زفاف نجله الاخ جهاد أمام بيت العائلة في الشارع المتفرع من اللد والرمله مكان سكن العائله حيث يسكن الاخوه وابناء عمومتهم على امتداد الشارع وبالجهه المقابله وقد علقت الاعلام الفلسطينيه واعلام حركة فتح وصور للاخ الشهيد الرئيس ياسر عرفات والرئيس محمود عباس مكان الحفل .

وما ان وصلت بعد صلاة المغرب لمشاركة الأصدقاء ال ابوغنيمه حفلهم الا بحضور قوه من شرطة حكومة غزه تطلب الحديث الى والد العريس وقد ناد الحضور والد العريس الاخ ابوصابر يطالبونه باحضار ترخيص العرس من وزارة الداخليه وقد أعطاهم ورقة الترخيص واذا بهم يطالبونه برفع الكراسي من الشارع والمسرح ونقلها للشارع الاخر .

قال لهم والد العريس بان هذا يتطلب وقت طويل فقد مرت من امامنا طوال النهار دوريات الشرطه ونحن نحضر والترخيص الممنوح لنا ان نقيم الحفل امام بيتنا وهذا المكان هو بيتنا ولكن ضابط الدوريه اصر على نقل الحفل من هذا المكان مصر وجرى حديث وتلاسن بين اهل العرس وعناصر الدوريه .

وقد صاح احد شباب عائلة ابوغنيمه ان الامر مقصود بسبب انتماء اهل العرس الى حركة فتح وان هناك من استفزه ان تكون الريات والاعلام معلقه وصور الرئيس ابوعمار والقضيه هي قضية نكايه من اناس لتخريب الحفله المقرره للعريس الفتحاوي جهاد .

وقد تعالى الصراح واتصل ضابط الدوريه بقيادته التي اصرت برفع الكراسي والمسرح والا فسيتم رفعه بالقوه وتم الاتصال بارسال امدادات من جنود الشرطه لرفع السهره من المكان وقد قام ال ابوغنيمه بالاتصال بمعارفهم واصدقائهم واقربائهم من مؤيدي حماس للتجاوز عن الامر واستمرار الحفله بمكانها الا ان احد لم يرد على الجوالات والاتصالات .

الان ان عناصر الشرطه اصرت على تحويل الحفل الى الشارع الخلفي الذي لايبعد عن المكان المقرر ان يقام فيه سوى امتار للخلف وهذا الشارع ايضا سيتم اغلاقه ايضا ان وضعت الكراسي والمنصه والشارعين يؤديان الى شارع الثلاثيني باتجاه الجامعة السلاميه ووكالة الغوث وقد تم استدراك الامر ونزع فتيل تخريب الحفلة باستخدام العقل وإقناع الشباب الفرحين بحفل صديقهم جهاد .

وقام ال ابوغنيمه منعا لإحداث مشكله والغصة في قلوبهم والألم يعتصرهم من التنكيد عليهم بتحويل الحفل الى الشارع الخلفي وجرت الحفل بسلام مع بعض التأخير في نقل مسرح الحفله وكذلك الزينه الى الشارع الاخر الذي يطل ايضا على منازل عائلة ابوغنيمه من الجهه الخلفيه .

الف مبروك لاصدقائنا واخوتنا المناضلين من عائلة ابوغنيمه الكرام حفل زفاف نجلهم الاخ جهاد صابر ابوغنيمه ونتمنى له السعاده والهناء واتمام فرحتهم ان شاء الله ونتمنى للعروسين الذرية الصالحة وأبناء السعادة وبناء أسره فلسطينيه مسلمه إنشاء الله .

ونفول للأخ ابوصابر حمد لله على سلامة كل ابناء عائلة ابوغنيمه وانتزاع فتيل المشكلة والازمه والمهم ان تستمر فرحتكم ويفرح الشباب وعلي الكوفيه علي وعلى اغاني الثوره الفلسطينيه دبك الشباب ورفعت الاعلام والريات وفرح العريس جهاد واخوانه وابناء عمومته والاخوه في حي الرمال والشجاعيه الحي الاصلي لعائلة ابوغنيمه جميعا بهذه المناسبه العزيزه على قلوبنا جميعا ودامت افراحكم ال ابوغنيمه الكرام بالافراح والمسرات وعقبال البواقي يارب .