بنيامين نتنياهو أتمنى الموت لكل العرب

0
161


كتب هشام ساق الله – رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو كتب على صفحة الفيس بوك الخاصه فيه اتمنى موت كل العرب في تعليقه على الحادث المروع الذي ادى الى استشهاد 8 اطفال فلسطينيين بعد تعرضهم لحادث مروع مع شاحنه صهيونيه .

هكذا هم كلهم قادة الكيان الصهيوني منذ اغتصاب فلسطين واحلال محلها شعب اخر ارائهم عنصريه وتمنياتهم للعرب بالموت دائما شعارهم الابدي الدائم الذي يجمعهم ولا يفرقهم والاراء العنصريه البغيضه هي التي تسوسهم وتوجههم مهماما كانوا فبعد كل عمليه ضدهم يهتف هؤلاء لانريد عرب الموت للعرب .

ديمقراطيه كاذبه التي تعيشها هذه الدوله العنصريه فقط من اجل الترويج لهم بين الدول الغربيه المتقدمه كي يحظوا بمساعدات ماليه كبيره وبحماية الولايات المتحده الدوله التي ترعى اصول الارهاب وتوجهه وتسانده بكل التقنيات الحديثه من اسلحه وطائرات وقنابل قاتله للاطفال الفلسطينيين .

ونتناهو رئيس وزراء الكيان الصهيوني هو من احقد واكثر هؤلاء رؤساء الوزراء تطرفا على الفلسطينيين منذ توليه لاول مره رئاسة الحكومه واستمر معها بدون أي مواراه او خجل فحزبه الليكود حزب المستوطنين المتطرفين ورث ارث طويل من زئيف جبوتنسكي ومناحم بيجن واسحق شامير وارئيل شارون وكذلك ياهود ابولمرت .

لا غرابه بشماتتة الصهاينه من وفاة اطفال في عمر الزهور بحادث طرق شنيع شاركت فيه احدى الشاحنات الصهيونيه فهذا الحادث في ضمير كل العالم يتطلب ان يشكل تضامن ومؤازره إنسانيه لا ان يتبعها تصريحات عنصريه من رئيس وزراء الكيان الصهيوني ويتبعها ارسال برقية تعزيه للرئيس محمود عباس .

وقد تلقى الرئيس محمود عباس، تعازي رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، بضحايا حادث جبع المأساوي وقد كلف نتنياهو مبعوثه للمفاوضات الاستكشافية بنقل التعازي عبر اتصال هاتفي مع الرئاسة.

وكان رئيس الوزراء الاسرائيلي بعث ‘تعازيه الى العائلات الفلسطينية التي فقدت أحبائها في حادث سير مؤسف وعرض على السلطة أية مساعدات قد تحتاج إليها’.

وبنفس اللحظه التي عزى فيها برتوكوليا بفقدان هؤلاء الاطفال علق على صفحته على الفيس بوك قائلا ” نشر تعليقات عنصرية على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى، فيس بوك بعد حادثة اصطدام حافلة مدرسية فى القدس أمس الخميس الذى لقى فيها حوالى 10 أطفال مصرعهم وأصيب أكثر من 40 آخرين، حيث عبر نتانياهو عن ارتياحه بأن كل القتلى فلسطينيين وأنّه يتمنى الموت لكل العرب، متسائلا حول السبب فى تقديم المساعدة إليهم ” .

وذكرت صحيفة هارتس الصهيونيه على موقعها الالكترونى اليوم، الجمعة، أن نتنياهو علق على صفحته أيضا قائلا بأنه يتمنى أن يرسل شاحنة أخرى للقضاء عليهم جميعا” فى إشارة إلى الشاحنة التى اصطدمت بالحافلة المدرسية وتسببت فى مقتل العديد من الأطفال الفلسطينيين.

وأضافت الصحيفة أنه بالرغم من إعلان نتانياهو عن أسفه لهذا الحادث، إلا أن مساعديه لم يزيلوا تلك التعليقات أو يتبرأوا منها، ولم تقتصر التعليقات العنصرية على نتانياهو فقط، بل قام مستخدمون آخرون إسرائيليون على الفيسبوك على الصفحة الخاصة بالشرطة الإسرائيلية بنشر تعليقات زاعمة مثل “عظيم، أصبح الآن هناك إرهابيون أقل”، أو “أتمنى أن يكون هناك المزيد من هذه الحوادث كل يوم”، أو” أنهم إذا ما كبروا سيكونون إرهابيين فمن الأفضل القضاء عليهم من الصغر”.