أمد أول المواقع التي أزورها يوميا

0
150


كتب هشام ساق الله – حجب موقع امد من أي جهه وغيابه هو خساره فلسطينيه كبيره وسقوط موقع له حضوره الداخلي والخارجي واحد المنابر المدافعة عن القضية الفلسطينية وتسخر كل طاقاتها لفضح الاحتلال الصهيوني والاختلاف السياسي بالمواقف لا يفسد للود قضيه .

اذا كانت حجة من يريدوا حجب امد انها تنشر الراي والراي الاخر وتسلط الاضواء على قضيه بعينها فهذا شيء طبيعي وعادي في ظل ان العالم كله اصبح قريه صغيره يستطيع فيها المرء ان يرى ما يريد ويقرا ما يود سواء على صفحات أمد او غيرها .

امد موقعي الاول الذي ازوره صباح كل يوم واتنقل بعده على كافة المواقع فانا اثق بالطاقم الذي يعمل فيه واختلف ايضا بوجهة نظري عن بعض مايطرحونه ولكن اعتدت عليه منذ انطلاقته وخاصه وانا ابحث عن الموضوع المحلي الفلسطيني .

حجب امد او غيره لن يفيد اولئك قصار النظر وشذاذ الافق في ظل ثورة الإعلام والتكنولوجيا فيمكن لامد ان تقوم بتحويل رابطها الى سير فرات أخرى وتغير الاسم وبقائه في البحث عبر المحركات العالمية وهناك برامج كثيرة تتغير وتتبدل ولن يستطيع احد حجبها ولكن ما يبقى الفضيحة والموقف المخزي الذي يتناقض مع حرية الإعلام الذي يتشدقون فيه بمجالسهم ومتدياتهم .

الايام التي غابت عنها امد وغيرها عن ساحة الانترنت شعرنا بغياب شيء كبير في حياتنا العاديه التي اعتدنا على تصفحها هي وكل المواقع فالخلاف على موضوع معين وبذاته لا يتوجب ان يتم منع كل المواقع ومهاجمتها من قبل الهكرز الفلسطيني فعمل الهاكرز ينبغي ان يكون باتجاه المواقع الصهيونية المعادية التي تسعد وتشعر بالنشوة بغياب أمد وغيرها .

وأسعدني ما صرح به وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور مشهور ابودقه بشان حجب موقع امد وكلي امل ان يتبعه تصريح مماثل لمدير عام مجموعة الاتصالات السيد عمار العكر وهو الجهه التي تقوم بعمليات الحجب وتنفيذ التعليمات العليا فالوزير لا حول له ولا قوه وهو صوره ولا يمارس أي مهام حقيقية بشان الحجب وجميل ان تطور موقفه وتحدث عن هذه القضية الحساسة التي هي بمنتصف مهامه .

أوضح د.مشهور ابو دقة عدم مسؤولية وزارة الاتصالات الفلسطينية عن عملية حجب موقع أمد للاعلام داخل الاراضي الفلسطينية التي تسيطر عليها السلطة، وقال في اتصال هاتفي مع ‘امد للاعلام’ ان سياسة الوزارة ترفض تماما مثل هذه السياسة قصيرة النظر والنفس.. وأن الحجب في ظل التطورات لا يمكنه أن يطول أو يدوم.. وأكد أن الوزارة لم تكن طرفا ولن تكون في ممارسة هذا الاسلوب اللاديمقراطي..

إلى الأمام ايها الموقع الفارس أمد اكتب ما يحلوا لك وامضي فالخلاف لا يفسد للود قضيه متمنين لك استمرار في عرضك لقضايا شعبنا الوطنيه وعرض معاناة شعبنا الفلسطيني من الحصار الصهيوني الظالم وانتهاكاته اليومية لسيادة شعبنا وسلطته بالغارات الشرسة على الامنين من شعبنا وطرح الرأي والرأي الاخر بحريه وتناول القضايا التي تحافظ على حقوق الإنسان .

الى الامام ايها الموقع الفارس امد الذي نبدا يومنا بقراءة ما عليه من أخبار وتقارير وغيابه او حجبه لن يحجب مشاكل شعبنا وقضاياه واشكالياته .