كلمه في اذن الاخ الرئيس محمود عباس

0
86

الرئيس محمودكتب هشام ساق الله – اخي الرئيس القائد محمود عباس حفظه الله اتصالك في عائلة المعتقل الاخ مامون سويدان الذي اعتقلته حركة حماس في غزه قبل عدة ايام استفز كل ابناء حركة فتح في قطاع غزه ليس لانهم لايقدروا الاخ مامون ولا يريدوا ان يتم رفع معنويات زوجته ولكن لان هناك معتقلين واسر امضوا سنوات طويله من عمر الانقسام الفلسطيني الداخلي ولم تتصل انت ولا احد من المسئولين بهم وتسال عنهم والسبب ان دائرة محيطينك لايعرفوا عنهم ولا يسالوا عنهم والي اله ابو مابحتاج يوسخ ايديه .

ماذا تقول زوجه وام المعتقل الفتحاوي القائد زكي السكني الذي تعتقله اجهزه امن حماس منذ بدايات الانقسام الاولى وماذا تقول امهات وزوجات المعتقلين المحكومين بالسجن المؤبد بتهم لها علاقه بالانقسام وماذا ستقول زوجة وام المعتقل الدكتور يوسف يونس والذي يعاني من مرض السكري والضغط والمعتقل منذ عامين وناشد الله وكل المسئولين ووجهت والدته رساله لك ولاسماعيل هنيه تطالبكما بالتدخل لاطلاق سراح ابنهم المريض المعتقل .

هناك من يورطك دائما اخي الرئيس محمود عباس ويحرجك مع ابناء شعبك في مثل هذه المجاملات الاجتماعيه فلم يمضي اسبوع على اعتقال الاخ مامون سويدان وهو معتقل بدون قضيه ولكن هناك معتقلين اخرين يتم اعتقالهم كل يوم واخرين يتم استدعائهم على خلفية الانقسام وشعبنا ينتظر ان يتم انهاء الانقسام .

كوادر حركة فتح الذين اعتقلوا لسنوات عند حماس وتم الافراج عنهم بتهمة الاتصال برام الله وتهم اخرى لها علاقه بالانقسام لم يسال عنهم احد باجهزتهم الامنيه التي يعملوا بها ولم يقولوا لهم الله يعطيكم العافيه وقد عذبوا هؤلاء الشباب وابتعدوا عن زوجاتهم واسرهم وابنائهم لشهور وسنوات ودفعوا اموال ولم يتم تعويضهم بها ولم يتصل بهم احد من القيادات وهناك من لم يمضي على اعتقالهم اسبوع ويتم الضغط من اجل اطلاق سراحهم والاتصال بهم .

مئات القيادات والمناضلين بمختلف الرتب يتوفوا ولا يتم ارسال برقيات تعذيه لهم وهناك قيادات اعطوا حركة فتح والسلطه الوطنيه من حياتهم ودمائهم ومعاناتهم وشاركوا ببناء السلطه يموتوا ولا تتصل باحد منهم .

والقران الكريم يتحدث باحدى اياته الكريمات بسم الله الرحمن الرحيم” ولا تزر وازرة وزر أخرى ” لكن هذه الايه الكريمه مجمده في فهم الانقسام الفلسطيني ولايتم تطبيقها والاعتقالات التي تتم على خلفيات سياسيه ويتم اعتقال مناضلين كرهائن حتى يتم الافراج عن معتقلين اخرين في الضفه الغربيه ويبقوا هؤلاء بالمعتقل حتى يحدث انفراج .

باختصار بدنا نوقف هذه المهزله التاريخيه ووصمة العار في جبين نضال شعبنا الفلسطيني ان يتم اعتقال مناضلين سواء في قطاع غزه او بالضفه الغربيه بسبب انتماءاتهم السياسيه وبسبب مواقفهم ماذا نقول للاحتلال الصهيوني الذي يعتقل ابنائنا لانهم يناضلوا ضده ويسطروا بمعاناتهم وحريتهم واجسادهم اسمى بطولات النضال على طريق تحرير فلسطين كل فلسطين .

المساواه جميله وكما زوجة الاخ مامون سويدان تعاني من اعتقال زوجها وقلقها عليه هناك 19 مناضل فتحاوي معتقلين ايضا واخرين يتم اعتقالهم ولا يتم الكتابه عنهم ونشر اخبار اعتقالهم مثل الاخ الكاتب رمزي شاهين الذي اعتقل من بيته يوم الجمعه من قبل اجهزة الامن في دير البلح ولم ينشر خبر اعتقاله .

العدل والمساواه جميله فام المعتقل زكي السكني حفظه الله هي ام لاسير في سجون الاحتلال الصهيوني فقد حفيدها ابن الاسير في رحله للاطفال ولم يتصل الرئيس او احد من قادة حركة فتح فيها وابنها زكي معتقل منذ بدايات الانقسام ولم يتصل بها الرئيس ولا عزام الاحمد ولا أي من قيادات حركة فتح لرفع معنوياتها ولم يتم وضع حل في ايام العسل التي تتم مع حركة حماس لمشكلة ابنها .

هناك نفاق كبير حولك اخي الرئيس من اصحاب المصالح الذين يورطوك مع ابناء شعبنا الفلسطيني والاساءه الى مبادراتك الجميله والرائعه برفع الظلم والتفريج عن كل انباء شعبنا الفلسطيني بما فيهم مامون سويدان فهناك اخرين ينبغي ان يتم المبادره ايضا برفع معنوياتهم .

الي اله واسطه وابو مابيتعب من القيادات الكبار والي ما اله واسطه الله لايرده بيموت ولا احد يسال عنه .