اخبار لم يتم التعقيب عليها من قبل حركة فتح

0
47

فتحكتب هشام ساق الله – امس استدعت اجهزة الامن الاخ المناضل مامون سويدان للمقابله ولم يتم اطلاق سراحه حتى الان وهناك اتصالات وسؤال عنه لكوادر وقيادات حركة حماس والجواب الدائم ان اليوم وغدا اجازه لدى الاجهزه الامنيه ولا احد يعرف وكثير منهم لايجب على أي تلفونات فتحاويه .

والجدير ذكره ان الاخ مامون سويدان اطقلت النار عليه اثناء خروجه من بيته في ابراج تل الهوا واصيب احد العاملين معه ولم يعرف الجاني .

والاخ مامون يعمل في وزارة الخارجيه الفلسطينيه وهو نائب مفوض العلاقات الدوليه في قطاع غزه الدكتور نبيل شعث واحد الكوادر الفتحاويه المتميزه والمثقفه

والاخ المناضل مامون سويدان من مواليد قطاع غزه عام 1972 وهو حاصل على بكالوريوس علوم سياسيه من جامعة النجاح الوطنيه وماجستير في الدبلوماسية من جامعة مالطا وهو نائب الاخ الدكتور نبيل شعث مفوض العلاقات الدوليه في قطاع غزه .

والاخ مامون التحق في صفوف حركة فتح بداية الانتفاضة الفلسطينية الأولى وأصيب عدة مرات باعيره ناريه باماكن مختلفه من جسمه بمواجهات مع قوات الاحتلال الصهيوني وتم اعتقاله اعتقالا اداريا لمدة 6 شهور امضاها في معتقل انصار 3 بصحراء النقب وهو احد كوادر حركة الشبيبه الطلابيه في جامعة النجاح الوطنيه ومارس مهامه التنظيميه كأحد قيادات الشبيبه الفتحاويه في قطاع .

نتمنى ان يتم اطلاق سراحه والافراج عنه باسرع وقت ممكن

وامس كانت هناك محاوله لاحراق بيت بيت الاخ المناضل رياض عبد الواحد ابويعقوب عضو لجنة اقليم شرق غزه ورغم انه تم التحقيق معه وسؤاله من قبل الشرطه وابلغهم بنوع السياره التي قامت بسكب البنزين والحمد الله بالمال ولا بالعيال كما يقول المثل والغريب ان وسائل الاعلام التنظيمي لم تنشر الخبر ومر الامر بشكل عادي وانا عرفت به من قبل الراديوهات المحليه .

سلامات للاخ رياض عبد الواحد واسرته الكريمه .

هناك اصابع تلعب في الخفاء وهناك مشبوهين يقوموا بادوار مختلفه تهدف لاستهداف ابناء حركة فتح وكوادرها بحجج مختلفه وهناك صمت من قيادة حركة فتح في قطاع غزه تجاه هذه الاحداث وعدم توضيحه والحديث عنها بوسائل الاعلام .

الجدير ذكرة ان الاخ ابويعقوب هو احد كوادر وقيادات حركة فتح في شرق غزه كان قد اعتقل من قبل الكيان الصهيوني لعدة مرات امضاها في سجون الاحتلال الاسرائيلي وتولى مهام تنظيميه مختلفه واحد شخصيات المجتمع المحلي المعروفين .