وضع حجر الأساس لبرج الظافر 4 المدمر غدا الأربعاء

0
37

برج الظافر 4كتب هشام ساق الله – يوم الأربعاء الساعه 12 ونصف ظهرا سيتم وضع حجر الاساس للشروع ببدء اعمار برج الظافر 4 المدمر من قبل الطائرات الصهيونيه اثناء الحرب الاخيره بقطاع غزه سيضعه وزير الاشغال والاسكان الوزير الدكتور مفيد الحساينه وطاقم الوزراه اضافه الى سكان برج الظافر 4 .

ابلغني رئيس مجلس ادارة برج الظافر 4 المدمر الاخ عامر الجعفراوي ابوالناجي عن انه ارسل رساله الى سكان البرج الذين يمتلكوا شقق في البرج بنية وزارة الاسكان عن وضع حجر الاساس للشروع ببدء البناء في البرج كون برج الظافر 4 برج سكني ويضم بداخله عدد كبير من السكان تشتتوا واستأجروا في أماكن مختلفة في المدينة .

خطوه متقدمه ومتميز هان تعلن فيها وزارة الاشغال والاسكان بدء الاعمار بوضع حجر اساس لاكبر واول برج سكني تم تدميره من قبل قوات الاحتلال الصهيوني وهذه الخطوه خطوه عمليه لاشعار كل شعبنا ان خطوات البناء على الطريق رغم كل الصعاب والظروف الصعبه التي يعشها قطاع غزه .

غدا نحن على موعد عملي بوضع حجر الاساس لبدء عملية الاعمار مع توفير المواد الخام الاسمنت وكل لوازم البرج حتى يتم البدء عمليا بالبناء حتى يعود من جديد برج الظافر 4 يقف شامخا في مكانه ويتم انجاز البناء فيه ويعود سكان البرج بالمحبه والاخوه والتسامح وتعود البسمه من جديد لهم بعد هذه الفتره من المعاناة والالم .

وجاري عمل المخططات الجديده للبرج لدى مكتب هندسي وسيتم عمل بدرم للبرج وفق شروط بلدية غزه للاعطاء التراخيص والقوانين المعمول بها حاليا

وكانت الطائرات الصهيونيه قد قامت بقصف برج الظافر 4 يوم 23/8/2014 بواسطة صواريخ وصور ومشهد سقوط البرج تم بثه بواسطة وسائل الاعلام رغم ان البرج هو برج سكني كان البرج السكني الاول الذي يتم قصفه بشكل كامل اعقبه بعد ذلك بقصف برج الباشا وبرج الايطالي .

والمفارقه الكبيره ان برج الظافر 4 تم افتتاحه بعد انجاز البناء فيه يوم 23/8/1996 بنفس اليوم الذي تم تدميره مع فارق 14 عام .

نتمنى ان يشهد برج الظافر 4 حركة بناء سريع وان يكون وضع حجر الاثاث من قبل الوزير مفيد الحساينه الذي وعد منذ اليوم الاول لتدمير برج الظافر 4 في برنامج تلفزيوني ان يكون هو البرج الاول الذي يتم اعادة بنائه .

اترك تعليق :

يرجى إدخال تعليقك!
يرجى إدخال اسمك هنا