ياناس ياهو الانترنت ضعيف في قطاع غزه من المسئول عن هذا الامر

0
71

مشاكل انترنتكتب هشام ساق الله – من يمكننا ان نناشد من اجل تحسين الانترنت هذه الفعله المصطنعه والتي تقوم بها شركة الاتصالات الفلسطينيه من اجل اجبار المواطنين وزبائنها على رفع سرعة الانترنت وتغرر بهم بدفع مبلغ بسيط 5 شيكل وبالمقابل التورط بشكل كبير مع شركات تزويد الانترنت ودفع مبالغ اعلى .

من يمكن ان نستصرخ شركة الاتصالات تضع اذن من طين واذن من عجين وتضرب عرض الحائط كل النداءات ولا تسال عن الوضع المهم انها تربح وتربح وتزيد من ارباحها ولايهمها ان الانترنت والخدمه التي تقدم جيده ام سيئه ولديها عرض جديد برفع سرعة الانترنت ومضاعفتها حتى تستفيد اكثر وعملية الرفع والزياده تتم فقط على الكمبيوتر ولا تشعر بها حين تقوم برفعها .

شركات تزويد الانترنت تقول ان المشكله من شركة الاتصالات وهي من يعطي الخطوط الرئيسيه والخلل لديهم وشركة حضاره احد شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينيه هي من يستفيد من رفع سرعة الانترنت فهي تزيد خطوطها لشركات زويد الانترنت ويزداد زبائنها لانه لديهم عرض بالمقابل .

لمن نشكو هذه الحاله الصعبه والمتقدمه لوزارة الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات ولوزيرها الذي يبحث عن رضى مجموعة الاتصالات ولمن نشكوا بدون وجود رقيب ولا احد يضمن مستوى الخدمه المقدمه من شركة الاتصالات وشركة تزويد الانترنت ولا احد يحمي حقوق المواطن الذي يدفع اكثر اموالا لخدمة الانترنت بكل الدول المحيطه بنا .

لمن نشكو هذه السوء بخدمة الانترنت وكل الاصدقاء وقراء مدونتي يشكوا لي بانهم لايستطيعوا قراءة المواقع والتحدث من اصدقائهم عبر الجوالات الذكيه وخاصه في الليل والنهار ايضا في كل الاوقات وحين يتصلوا كل طرف يحمل الطرف الاخر مسئولية الضعف في الانترنت .

لمن نشكو هذا السوء في الخدمه المقدمه وهذه الاموال التي تسرق من ابناء شعبنا جهارا نهارا من قبل شركة الاتصالات وشركات تزويد الانترنت ولا احد يحسن خدماته حتى تنتهي هذه المعاناه الطويله هل نزيد السرعه وهل نتورط بمصاريف جديده حتى تربح شركة الانترنت او نقوم بقطع جماعي لخدمة الانترنت من اجل الضغط على شركة الاتصالات وشركات تزويد الانترنت .

اود ان اطلق دعوه باني استعد ان اقطع خط الانترنت الخاص بي بتداء من اول الشهر اذا تكاتف فقط معي 10 اخوه ومستعدين ان نتخلي عن مرض الانترنت لمدة شهر والاعتصام امام شركة الاتصالات الفلسطينيه ساعات دوام هذه الشركه السيئه من اجل تحسين خدمة الانترنت وعمل راي عام ضاغط على هذه الشركه .

اتمنى ان يستجيب لدعوتي 10 من الاخوه الاحرار اضافه الى مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الصحافيه لعمل راي عام يحسن خدمة الانترنت ولو بشكل قليل واحسن من الموجود حتى نستطيع ان نعمل ونؤدي اعمالنا ونتواصل مع اصدقائنا .