شكرا لاسرة امد الغراء لزيارتي في بيتي

0
77

موقع امد الاخباريكتب هشام ساق الله – دائما تغمرني اسرة امد بزيارتي في بيتي الجديد الذي اسكنه بعد ان تم تدمير بيتي في برج الظافر 4 وقام افراد الاسره الغراء باصطحاب بوكيه ورد جميل اضافه الى تحيات المشرف العام على الموقع النائب والوزير السابق الاعلامي والصحافي المتميز حسن عصفور اضافه الى الاخ مدير التحرير الصديق العزيز ناصر عطا الله .

شكرا لاسرة امد الغراء فهذه ليست الزياره الاولى التي تزورني اسرة امد فقد سبق ان زارتني في بيتي ببرج الظافر 4 قبل اندلاع الحرب الصهيونيه على ابناء شعبنا اضافه الى انهم دائما يتواصلوا معي وينشروا على صفحتهم رابط لمونتي مشاغبات سياسيه كثير من رواد المدونه يزورونها عبر موقع امد الرائع ويدخلوا ويقرواوا مدونتي باستمرار وانا حين اقوم بشرح كيف يمكن ان يدخلوا الى مدونتي اسال هل تعرف موقع امد انا مدونتي تحت المقالات ويمكنك الدخول اليها من خلاله .

صديقي الصحافي الشاعر الرائع ناصر عطاالله مدير التحرير في موقع امد الاغر فانا اعرفه منذ وصوله الى ارض الوطن بعد عودة السلطه الفلسطينيه وبقيت علاقتي وصداقتي به متواصله ودائما نتحدث ونتواصل وهو دائما يسال عني وينشر مقالاتي ومواضيعي على صدر موقع امد الرائع .

وزارني اخي وصديقي الحبيب زياد عوض الذي يعمل في مختلف مجالات الاعلام الجديد من يوتيوب ومقالات ومصور فهو وكالة انباء متنقله يجيد كل الاعمال الصحافيه ودائما يتواجد في كل المناسبات وهو يمد موقع امد ومواقع اخرى بنشاطه الاعلامي وتقاريره المتلفزه وصور اضافه الى اخبار مختلفه في المجال الثقافي والاجتماعي واينما يكون موجود .

واشكر زيارة اختي الصحافيه والاعلاميه المتميزه اسلام الاسطل وابنها العزيز مصطفى والصحافي الواعد انس ناصر عطاالله الطالب في كلية الصحافه الان سنة ثالثه ويتدرب في موقع امد مع الده الصحافي المتميز الصديق ناصر .

شكرا لهذه الزياره العزيزه والغاليه التي تركت اثر ايجابي علي وعلى هذه العلاقه الاخويه الرائعه والدائمه ان شاء الله دائما وعلى الكلمات الجميله والرائعه التي تلقيتها من مشرف عام موقع امد الاغر الاستاذ حسن عصفور واشكر تقديم درع باسم المؤسسه لي ولدعمي ومساندتي الدائمه للموقع .

دائما اقول بان موقع امد الاخباري هو من المواقع الفلسطينيه المتميزه لما يمتلكه من طاقم متميز في التحرير والعمل الصحافي ونشر الراي والراي الاخر واستيعابه لكل المواقف والاراء ودائما يغرد باتجاه قضايا شعبنا الفلسطيني ولديه لغه تحرير دائمه وهو فلسطيني الوجه عربي المواقف ودائما يبحث عن التميز والافضل لينشر بين صدوره .

انا صديق لهذا الموقع منذ ان انطلق وحتى الان واتشرف دائما بمتابعة الموقع وقراءة ماينشر طوال الوقت وهو اول موقع افتح صفحاته مع بداية فتحي لجهاز الكمبيوتر واشكر هذه اللفته الرائعه وتشريفي في بيتي وتكريمي بدرع المؤسسه والموقع واشكر هذه الزياره الاخويه الجميله .