المصالحه الفلسطينيه حمل كاذب كاذب كاذب كاذب كاذب كاذب كاذب كاذب

0
166

كحمل كاذبتب هشام ساق الله – بعد زواج متقطع ومجامعات وادعاء الفحوله من كلا اطراف الخلاف الفلسطيني خرجوا علينا بوجود طفل منتظر اسمه المصالحه وبعد 5 شهور من ادعاء المصالحه وتشكيل حكومة الوفاق الوطني طلع الحمل كاذب ولم تستمر الكذبه طويلا فلم يظهر أي شيء يشير بان هناك مولود اسمه المصالحه فكل شيء متوقف .

 

نعم الشعب الفلسطيني بكل فئاته وتنظيماته مفعول به ودائما هو اخر اولويات الاقوياء الذين لايريدوا ان تكون هناك مصالحه وهم مستفيدين مما يجري ولديهم اجنداتهم الخاصه وكذلك اجندات حزبيه وتنظيميه ضيقه وكل منهم يعمل من اجل تحقيق هذه المصالح والشعب الله لايرده اخر الدور فهو دائما مفعول به .

 

من ينظر الى الذين فقدوا بيوتهم وتدمرت حياتهم الذين ينتظروا البدء بالاعمار والعوده الى بيوتهم وترك مدارس الايواء المخزيه والغير انسانيه وهذا التعامل السيء من قبل الجميع ابتداء من حكومة الوفاق مرورا بوكالة الغوث مرورا بالتنظيمات الفلسطينيه مرورا بالاقوياء في غزه الذين يسطروا على الاوضاع لا احد ينظر اليهم .

 

الحرب توقفت منذ ثلاث شهور ولازلنا على وضعنا الحالي لم يتغير أي شيء لم يتم صرف تعويضات بالشكل المطلوب ولم يتدفق دخول الاسمنت الى قطاع غزه ومواد البناء والاسمنت بالسوق السوداء 4000 شيكل كاد ان يصبح كوك فلا تجده الا بطلوع الروح ولا احد يتحرك ولا احد يفعل شيء من اجل هؤلاء الذين يتحدثوا الكثير بالشارع ويلعنوا كل اطراف الخلاف .

 

نعم صمدنا وصبرنا وانتصرنا على الكيان الصهيوني وامتصصنا ضربات الكيان الصهيوني لمدة 51 يوم برجوله وصمود كبير وكنا داعمين للمقاومه نشد اذرها ونكبر مع كل ضربة صاروخ تصل الى الكيان الصهيوني ونبكي مع كل شهيد وبيت يتدمر ونعاني من انقطاع الكهرباء والماء وكل مقومات الحياه اكلنا كل مافي بيوتنا وصرفنا كل ماهو موجود وقلنا عاشت المقاومه نعم هناك وفد مشترك سيغير واقعنا السيء الذي نعيشه منذ بدء الحصار الظالم على قطاع غزه وستفتح كل الابواب لشعب عانى وصبر وانتصر على الكيان الصهيوني .

 

كل هذا ليس له حساب لدى هؤلاء المختلفين الجميع يبحث عن الرواتب والمخصصات والرتب والمراتب والوظائف والصلاحيات ومسميات كبيره اهم من رد الجميل للشعب المنكوب الذي عانى ولا احد يحترم ان هناك شعب يريد ان يغير واقعه السيء الا بالخطابات والكلمات البراقه بوسائل الاعلام وكلهم يديروا ظهورهم لهؤلاء المفعول بهم والذين ياكلوا الخازوق تلو الخازوق .

 

المصالحه بعد 5 شهور من تشكيل حكومة الدكتور رامي الحمد الله الكرتونيه والتي يتسابق وزرائها بالحديث فقط لوسائل الاعلام بدون ان يحقق أي منهم أي انجاز ورئيس وزرائها يجوب العالم كله من اجل توفير الدعم لقطاع غزه من اجل بدء الاعمار ولا نرى أي شيء فقطاع غزه فقط وسيله للتسول والمزايده واللطم بدون فعل على الارض يشعر فيه المواطن ان هناك مصالحه .

 

من الافضل العوده الى سنوات الانقسام القديمه ويتم تشكيل حكومتين في غزه ورام الله وادارة الانقسام بشكل جيد كما كان بالفترات السابقه والا نعود للحديث عن توحيد الوطن او المصالحه الشكليه كما هو موجود الان كان الوضع افضل بكثير من الموجود الان وكنا نعرف من المسئول عن قطاع غزه ومن يتوجب ان نطالبه باشياء كثيره .

 

نعم نجحوا في حركة حماس بترك الحكومة والمسئوليات وكبوها على الرئيس ابومازن وحكومته وهم من يطالبوه اليوم بالاعمار والاموال والرواتب والوظائف والمناصب وهم ايضا من يريدوا ان يمارسوا السطوه والمسؤوليه الخفيه على كل شيء في قطاع غزه ويزايدوا على الجميع والي عاجبه عاجبه والي مش عاجبه يضرب راسه بالحيط .

 

ليس هكذا المصالحه وليس هكذا يتم التعامل مع مصالح المواطنين المتوقفه في كل اتجاه ولا احد يدري ماذا يفعل وكيف ستسير الامور امام هذا التراشق المدروس من قبل الاطراف كلها من اجل ايجاد كذبه جديده وحمل اخر يتم الادعاء ان هناك مصالحه في الطريق وادعاء الفحوله والرجوله والخصوبه والشعب هو المفعول به والمستخدم كرهينه ودروع بشريه ولا احد ينظر اليه ولا لمعاناته .

 

وتعريف الحمل الكاذب حالة تصيب النساء اللاتي يبحثن عن الإنجاب دون أن ينجبن حيث تظهر بعض العلامات والأعراض في الحمل الكاذب كانقطاع في الدورة الشهرية وانتفاخ في البطن وتغييرات في الثديين فتعتقد المرأة أنها حامل وتتهيأ لذلك نفسياً والفحوص المعملية والطبية تنفي تماماً حدوث الحمل.