انظروا الى الصوره يمارسوا الشفافيه والتقشف على حساب دماء اهالي قطاع غزه

0
217

رامي الحمد الله المتقشف

كتب هشام ساق الله – يمارسوا الشفافيه والنزاهه والخصومات فقط على قطاع غزه في حكومة التوافق الوطني الفلسطيني برئاسة الدكتور رامي الحمد الله واللحوم الذي امامه اكثر من الرز وهذا جزء من التقشف الذي تمارسه حكومة رامي الحمد الله وجزء من هذا التقشف قتل مرضى السرطان وتحويلهم واعطائهم نموذج رقم 2 النموذج المرسل الى مقابر قطاع غزه .

بزخ وترف ورفاهيه منقطعه النظير ومهمات مستضافه وغير مستضافه وموازنات ونثريات ومكافئات واشياء كثيره يتمتع فيها وزراء حكومة الوفاق الوطني وموظفينهم الكبار ويركبوا الموج ويزايدوا على كل العالم باسم معاناة اهالي قطاع غزه الذين يتعرضوا للحصار والموت والتهديم والبرد وكل المعانيات وبالنهايه يتحدثوا عن الشفافيه الي بتشروط كثير .

يتم الدقيق في التحويلات لابناء قطاع غزه ويتم تاخيرها عسى ان يتوفى اكبر قدر ممكن بكل تاخيره ويوفروا اموال كثيره من المال لتحويلات اخرى تتم في الضفه الغربيه للمتنفذين حتى يقوموا بعمل عمليات تجميل في اردافهم ومؤخراتهم وصدورهم فهي اهم بكثير من تحويلات مرضى السرطان لابناء قطاع غزه وحتى يظهروا اجمل ويبدوا احلى .

نعم هناك من يمارس الشفافيه على حساب دمائنا والامنا ومعاناتنا في قطاع غزه والمطلوب ان نظل ملتزمين بالشرعيه الفلسطنييه ان نموت ونقتل وتدمر بيوتنا ويجب ان نظل ملتزمين بهذه الحكومه التي تحارب كل ماهو غزاوي وهم يتمتعوا باموال الدعم الذي ياتي الى قطاع غزه وياكلوا على حسابنا ونحن نتسول كل شيء ويتامروا علينا ويخرجوا الى العالم ليلطموا باسمنا ويجمعوا الاموال من اجل رفاهيتهم .

معبر رفح مغلق منذ الحادث الارهابي ماذا لو تم اغلاق معبر الكرامه مع الاردن وتم حصار اهل الضفه الغربيه ماذا سيحدث ستقوم الدنيا كلها ولن تقعد ولكن الامر يختص بقطاع غزه الله لايردهم خليهم يعانوا حتى تظل القضيه الفلسطينيه موجوده وعامره فلن تبقى الا بدماء وشهداء وجرحى وتدمير قطاع غزه .

التزامنا بالشرعيه لن يطول ولن يستمر مع استمرار مقص التقليصات والخصوم وتجاهل مطالبنا ومعاناتنا ومشاكلنا هكذا بدون حلول ولن ننتظر زيارات حكومة الوفاق الوطني الفلسطنيي الموسميه الى قطاع غزه لتحقيق انفراج وتقديم تنازل هنا وتنازل هناك ورمي الفتات من الفضلات الى قطاع غزه بين الفتره والاخرى .

الشفافيه والتقطير والحصار لايخص فقط حركة فتح بل يخص كل ابناء شعبنا والعداء كله ضد قطاع غزه يبدوا انه جاءت ساعة الحساب الذي ينقلب فيه المجن وتدور الدائره على قطاع غزه نظرا لتفسخ وانقسام اهلها من اجل معاقبته على حساب الماضي القديم وتولي ابنائه زمام الثوره الفلسطينيه سابقا نعم نحن نعاقب على الشهيد ابوعمار والشهيد ابواياد والشهيد خليل الوزير والشهيد ابويوسف النجار وغيرهم من الاف الشهداء في معارك الشفافين الذين يمارسوا النزاهه والحصار على اهالي قطاع غزه .

خصم لدعم ابناء قطاع غزه المدمره بيوتهم والمتضررين من الموظفين ولا ياتي أي دعم او مال او مساعده حتى الان بعد انتهاء الحرب لم تقدم حكومة الدكتور رامي الحمد الله أي مساعده للمتضررين ولم تنطلق عملية اعادة الاعمار ولم يتدفق المال ويبدوا انه يتدفق لرفاهية اعضاء الحكومة من وزراء وموظفين كبار فقط والمتضررين اخر اولويات الحكومه .

اتمنى ان يتم تسليط الاضواء على رفاهية الوزراء اكثر واكثر وترى من يمكن ان يكشف هذا الفساد المستشري في الضفه الغربيه للاسف نواب الشعب هل يقوموا باخر مراحل دورتهم البرلمانيه على ممارسة هذا الامر او مؤسسات المجتمع المدني ومؤسسات حقوق الانسان هؤلاء كلهم متورطين لاتعايرني ولا اعايرك كلهم متورطين بالفساد .

صحه وعافيه للرئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله ومن معه وهم يتناولوا اللحوم والطعام الشهي على حساب شعبنا الفلسطيني صحه وعافيه لهم من اجل تنمية اموالهم وتعزيز مناصبهم ومواقعهم من اجل راحة مؤخراتهم وزيادة علاقاتهم العربيه والدوليه على حساب المذبوحين من الوريد الى الوريد ابناء قطاع غزه المحاصرين من كل الاطراف والجهات .