في الذكرى العاشره لاستشهاد الرئيس القائد ياسر عرفات ندعو لتشكيل لجنة تحقيق دوليه

0
215

ابوعماركتب هشام ساق الله – نظرا لانشغال اللجنه المركزيه لحركة فتح بمواضيع كثيره وهناك مواضيع اكثر اهمية من الشهيد القائد ياسر عرفات المؤسس لحركة فتح ومش فاضيين يحكوا روسهم من العمل والفشل المتلاحق فاني ادعو الى تشكيل لجنة تحقيق دوليه للتحقيق في كيفية استشهاده وكيف تمت عملية الاستشهاد وايضا ح هذا للجمهور الفلسطيني والعربي والاسلامي .

اقترح على الفيسبوكيين ان نقوم بحمله على شبكة الانترنت تطالب باجراء تحقيق دولي بشان استشهاد الرئيس القائد ياسر عرفات ونطالب بان تقوم بهذه الدعوه الدوليه مؤسسة نوبل والتي منحته جائزة نوبل للسلام كونها جهه دوليه ذات نزاهه دوليه وكونه احد أعضاءها وتم اغتياله ويجب ان يعرف كل العالم الحقيقه .

لان الشهيد ياسر عرفات حاصل على جائزة نوبل للسلام فانه لزاما على هذه المؤسسه الدوليه المعترف فيها وبنزاهتها ان تقوم وتطالب باجراء تحقيق دولي للكشف عن اسباب استشهاد الرئيس ياسر عرفات وتدويل قضية استشهاده والكشف عن الجناه الحقيقيين بعد ان كشف العلماء السويسريين صحة هذه الفرضيه بعد ان قاموا باخذ عينات من جسده الطاهر .

لذا نقترح على الجميع ان نقوم بحمله للضغط على مؤسسة نوبل السويديه بالعمل سريعا من اجل تبني فكرة اجراء تحقيق دولي وتحويل هذه القضيه العادله العداله ومحاكمة الجناه الذين ارتكبوا هذه الجريمه واظهار الحقيقه .

ادعو كل الاصدقاء والاخوه ان يقوموا بعمل مشاركه لهذه الدعوه وعرض اقتراحاتهم وتطوير الفكره حتى تخرج بشكلها النهائي لتوجيه رساله شعبيه لمؤسسة نوبل السويديه وعبرها الى العالم اجمع من اجل البدء بالتحقيق باغتيال الرئيس الشهيد ياسر عرفات .

http://www.nobelprize.org/nobel_prizes/peace/laureates/1994/arafat-bio.html

المقال كتبته العام الماضي ونجدده هذا العام علنا نحرك الماء الراكده فياسر عرفات يستحق ان يتم تشكيل لجنة تحقيق دوليه كما جرى في لبنان حين تم تشكيل لجنة تحقيق دوليه في اغتيال رئيس الوزراء اللبناني رفيق الحريري وبنازير بوتوا رئيسة وزراء الباكستان في الباكستان .