على قيادات حركة فتح وكوادرها اخلاء منصة حفل الشهيد ياسر عرفات لضمان نجاح المهرجان

0
156

مهرجان فتحكتب هشام ساق الله – منذ 9 سنوات وفي الذكرى الاولى لاستشهاد الرئيس القائد ياسر عرفات وهناك من لازالوا يقفوا على منصفة الحفل و حينه انهارت المنصه ادى الى تكسير اكثر من 18 قائد وقائده فتحاويه ولان الفوضى خلاقه في حركة فتح واكثر من يمارس الفوضى هم قيادات الصفوف الاولى بحركة فتح وضمانا لنجاح المهرجان نرجوا ان يتم افساح المجال للجنة الحفل واخلاء المنصه .

دائما حفلات حركة فتح ومهرجانات تفشل بسبب الصعود الى المنصه والوقوف عليها من قبل قيادات الصف الاول في الحركه ودائما تفشل هذه المهرجانات بسبب الفوضى الخلاقه في حركة فتح ولا يكتمل برنامج الحفل من كلمات واغاني واشعار وغيرها من الفعاليات المعده مسبقا .

اكثر من يمارس الفوضى الخلاقه هم اعضاء اللجنه المركزيه لحركة فتح واعضاء المجلس الثوري واعضاء الهيئه القياديه العليا الحاليين والسابقين وامناء سر الاقاليم الحاليين والسابقين واعضاء لجان الاقاليم وكوادر وقيادات الحركه رجال ونساء والكل يريد ان يكون بالواجهه والمقدمه وشوفيني يامرت خالي توبي احمر واله وردان .

تذكروا المهرجان المليوني في الذكرى ال 48 لانطلاقة حركة فتح في ساحة السرايا حين زحفت الجماهير الفلسطينيه من كل صوب وحدب ونجحت التحضيرات مدة اسبوع في ساحة السرايا كانت من اجمل الليالي الجميله ولكن يوم الحفله صعد القاده على المنصه وخربوا المهرجان وتم الاعتذار عن تنفيذ برنامج الحفل واضاعوا على شعبنا الفلسطيني سماع فرقة العاشقين الفلسطينيه التي كانت تزور قطاع غزه لاول مره في تاريخها وكانت تتمنى ان تقدم اجمل العروض لشعبنا المناضل في قطاع غزه .

انا شخصيا لست خائف من الحضور الجماهيري لمهرجان الشهيد ياسر عرفات لان الجماهير الفلسطينيه وفيه لذكرى الشهيد القائد ابوعمار والكل تواق للحضور والمشاركه بهذه المناسبه الخالده وتذكر ايام هذا البطل الرائع الذي لازال دمه في اعناق القياده الفلسطنييه وكل المناضلين حول العالم بانتظار ان يتم الثار له وكشف القتله المجرمين من الصهيانيه وممن ساعدهم داخل المقاطعه في حينه .

الي انا خايف منه ان يصعد الى المنصه قيادات حركة فتح كالعاده ويخربوا الحفل حتى يظهروا في وسائل الاعلام وكل واحد منهم يوجه رساله الى زوجته انه قائد وصقر كبير في الحركه والدليل انه موجود على المنصه والصعود على المنصه يثبت ان من يصعد هو قائد او مشروع قائد وانه متنفذ ويوحي الى معلمينه الذين يتصل بهم انه يقود هذه الجماهير الهائله وانه يقف خلف النجاح والانجاز الكبير الذي حدث .

نقول ان اول خطوات نجاح الحفل بعد الاستعداد والتحضير له اخلاء المنصه بشكل كامل و عدم تصعيد أي من القيادات عليها باستثناء عرفاء الحفل ومن له اختصاص لكي يكون على المنصه والباقي يجلس امام المنصه اينما يتم تحديث مكانه وموقعه لضمان نجاح الحفل وضمان عدم تفعيل الفوضى الخلاقه المشهوره بها حركة فتح دائما .

مابدنا نوصي حريص على عدم الوقوف على المنصه وعدم ممارسة الهيات والاستعراضات والفوضى الخلاقه ومابدنا ان يكون الجميع استقبال وامن وان يتم التخصيص واعطاء اصحاب العلاقه واللجان المكلفه مهامهم وصلاحياتهم كامله وان يجلس الجميع في اماكنهم احتراما للشهيد الرئيس القائد ياسر عرفات ابوعمار .

مانتمناه ان يلتزم الجميع من اجل ان نعيد الى الاذهان مهرجان انطلاقة الثوره قبل عامين في ساحة السرايا المهرجان المليوني ونعيد للاذهان المهرجان الاول لاحياء ذكرى الشهيد الرئيس القائد ابوعمار في ساحة الكتيبه يوم انهارت المنصه من صعود قيادة حركة فتح عليها ونعيد الى الذكريات الايام الجميله في تاريخ وحياة حركة فتح فالشهيد ابوعمار يستحق ان نلتزم ونتوحد وننجح مهرجانه .

هناك من راهن ويراهن على فشل المهرجان في تنفيذ الفوضى الخلاقه في حركة فتح وهناك من يريد افشال المهرجان بتنفيذ اجندات خاصه باشخاص ورفع صور فقط من اجل الاستعراض وان يقال انهم موجودين وهناك من يحرض ضد المهرجان نكايا بقيادة الحركه التي تتولى مسئولياتها التنظيميه ورغبه في افشالهم حتى يقال انهم لايصلحوا لاي شيء وهناك من يريد ان ينتقم من حكومة رامي الحمد الله لعدم حل مشاكل كثيره تخص قطاع غزه وهناك من يريد الانتقام لخصم العلاوات للمدنيين والعسكريين وهناك وهناك وهناك وهناك .

ابوعمار اكبر من كل هذه الصغائر ينبغي للجميع ان يترفع عنها ولكي نحيي جميعا ذكرى الشهيد الرئيس القائد ياسر عرفات وكي نعلن اننا مع القدس وضد كل المحاولات لتهويدها ومشاركتنا في المسجد الاقصى الشريف واننا ضد الانقسام الفلسطيني الداخلي ومع المشروع الوطني ومع الاتفاق على برنامج الحد الادنى فلسطينيا ومع انطلاقة اعادة اعمار ماهدمه الاحتلال الصهيوني وضد الاعتقال السياسي ومع الافراج عن كل المعتقلين في ذكرى الشهيد ياسر عرفات ومع طوي صفحات الانقسام والى الابد .