مافائدة احياء ذكرى الشهيد الرئيس ياسر عرفات وخذلان اسر الشهداء والجرحى والمهدومه بيوتهم

0
193

ابوعمار

كتب هشام ساق الله – نعم لاحياء ذكرى الشهيد القائد ياسر عرفات رئيس السلطه الفلسطينيه والاب المؤسس لحركة فتح هذا المناضل القائد الذي لاننساه ابدا مها حدث سمح لحركة فتح بالاحتفال في ذكراه او لم يسمح كما حدث طوال السنوات الماضيه ولكنه بقي خالدا في قلوبنا نحتفل ونتذكره كل يوم مع مقارنة ماكان يقوم به ويفعله ومايحدث الان ومافائد الاحتفال المطلوب له 200 الف دولار من اجل انجاحه تم خذلان ابناء حركة فتح من قبل اللجنه المركزيه خلال الحرب والعدوان على قطاع غزه .

نعم لقد تم خذلان اسر شهداء حركة فتح الذين سقطوا خلال العدوان وعددهم كبير جدا والجرحى الابطال الذين يعانوا كثيرا من جراحهم ويتم تعطيل تحويلاتهم ولم يتم منحهم أي مساعده ولا اصحاب البيوت المهدومه كليا او جزئيا هؤلاء الذين يعانوا اليوم من المطر والشتاء ويتواجدوا في مدارس الايواء .

نعم لقد خذلتهم اللجنه المركزيه لحركة فتح حين لم تقم بصرف اموال لمساعدة هؤلاء الكوادر وانصار الحركه والمناضلين الذين كانوا يتطلعوا الى حركتهم الام بان تساعدهم كما فعلت التنظيمات الصغيره وساعدت ابنائها وسمحت لتنظيمات اخرى مثل حماس ان تساعد ابناء حركة فتح وغصه في حلوق ابناء حركة فتح بعدم مساعدة الوساد الاعظم من ابناء الحركه او الوقوف الى جانبهم خلال محنتهم اثناء الحرب وبعد الحرب .

نعم يستم صرف الاموال هنا وهناك للي بيلزم والي مابيلزم ولكن حركة فتح تمنع من ان تقوم بواجبها ودورها فهذا ممنوع والسبب ان هناك خلاف مع اشخاص وتركوا المجال لاخرين يقوموا بهذا الدور من اجل هدم حركة فتح وتفسيخها واعطاء ذريعه لهؤلاء ان يتحدثوا باسم حركة فتح ويعطوا انطباعات ايجابيه وقيادة الحركه في قطاع غزه مخذوله ليس بيدها أي شيء كي تقدمه لابناء الحركه لا هي ولا الاقاليم ولا المكاتب الحركيه .

احياء ذكرى الشهيد القائد ياسر عرفات لايبيض صفحة هؤلاء الذين خانوا رسالة الشهيد ياسر عرفات ولا خذلوا ابنائه وكوادره الذين كانوا بحاجه الى زياره مع ورده او لقاء او حتى موقف في الايام العصيبه ولكن للاسف قاموا فيه كافراد وليس كتنظيم ماذا سنقول لاصحاب البيوت المدمره التي اغرقتها مياه الامطار ماذا سنقول للباقين في بيوت الايواء مدارس وكالة الغوث وماذا سنقول لاسر الشهداء والجرحى وابناء الحركه المخذولين من قيادتها التي تمنع المال والمساعده عن ابنائها وتستاثرها لسفرهم ومصاريفهم واشياء تافهه وفارغه .

الرئيس الشهيد ياسرعرفات نحبه ونجله ونحترمه ونمضى على طريقه الذي مضى فهو كان يقول اثناء حصاره شهيدا شهيدا شهيدا كل التحيه لروحه العطره المحلقه دوما والحارسه لشعبنا هذا الرجل الرائع المناضل الذي نذكره ونذكر ايامه الجميله سواء كنا متفقين معه او مختلفين .

اما اللجنه المركزيه لحركة فتح والتي خانت امانة الرئيس الشهيد ياسر عرفات ولم تكن على مستوى الحدث والتحدي وخذلت ابناء حركة فتح في كل المواقف من اجل ان تبقى مصالحه مشرعه تستفيد وتحلب موازنة الحركه ولا احد منهم يتحدث او ينطق او يتفوه خوفا ان يتم اقصائه من موقعه في التشكيله الجديده الموضوع الاسماء فيها خوفا من طرده من الجنه وكل هذه الامتيازات التي يحظى بها عضو اللجنه المركزيه .

شعبنا سيخرج من اجل الشهيد الرئيس ياسرعرفات ومن اجل تخليد ذكراه ومن اجل ان يقول بان هذا الرجل باقي وحي مابقي نضال شعبنا الفلسطيني وسيظل هذا الرجل هو ابو الشعب الفلسطيني .

تحيه لروحه الطاهره ولذكراه الباقيه في قلوبنا مابقيت هذه الدنيا سنظل نتذكره ونتذكر مواقفه الرجوليه المناضله وسنظل نقول لو كان موجود بيننا لفعل وفعل ونقول لهؤلاء المدعين الذين خذلوا ابنائه وكوادره في اوقات المحنه والحرب سيظل التاريخ يتذكر مواقفكم فالمخذيه ولن ترتفعوا وتكبروا وتبرزوا في احياء ذكرى الشهيد القائد ياسر عرفات .