كذبة اسمها الدعم الفني في شركات تزويد الانترنت

0
321

مشاكل انترنتكتب هشام ساق الله – نعم انها كذبه كبيره ومضيعه للوقت وكذلك للمال فانت تتصل بالشركات المزوده للانترنت وتتحدث مع الموظف او الموظفه وتقول له ان هناك عطل في خط الانترنت وانه لا يعمل يسالك على الفور ماهو رقم تلفونك وتقوله له ثم يسالك ضو الاي دي اس ال ضاوي ولا لا وعلى الفور يقول لك طفي الراوتر وارجع شغله بعد دقيقتين ثم ارفع فيش التلفون واشبكه مباشر ثم ارفع كل خطوط التلفون في البيت .

هذه اسطوانه يقولها الجميع ويقولوا لك ان هناك عطل بعد ربع ساعه سيعود الخط مره اخرى تنتظر ساعه ولا ياتي الخط وتعود وتتصل مره اخرى ويقولوا لك ماهو الرقم وانظر الى الرواتر هل ضو الاي دي اس ال ضاوي او لا وسرعان مايقولوا لك ان هناك عطل بخط الانترنت سنبلغ شركة الاتصالات بالعطل .

سهله الكلمات وصعب من لديه عمل وشغل ويحتاج الى الانترنت من اجل ان يستقبل رساله او يتصل بعزيز او يقوم بنشر مقال كتبه بدقائق ويحتاج فقط الى دقيقتين للنشر حين يحدث هذا معي فاني انط وانزل واصاب بحاله من الغضب الشديد وللاسف موظف الدعم الفني ولا عباله .

للاسف يعرفوا الحقيقه وتكون من طرفهم ولايقولوا الصحيح لزبائنهم يتعاملوا معهم على انهم جميعا جاهلين بالانترنت ليقولوا الحقيقه والحقيقه دائما مهما كانت صعبه تريح وتهدىء الاعصاب مع كل مره ينقطع التيار الكهربائي عن المنطقه يفصل الانترنت منذ عدة ايام وتعود وتتصل في الشركه المزوده ويفصل لعدة ساعات واحيانا تنتظره طول الليل بدون ان يعود مره اخرى .

ليقولوا الحقيقه للزبائنهم ان الخلل خارج قدراتهم او ان عندهم خلل في شركتهم او في الاتصال ليحددوا لنا من المسئول عن الخلل والمشكله حتى يطمئن بالنا ونعرف الحقيقه ونفهم ما يجري اما ان يضحكوا علينا ويخدرونا ربع ساعه بربع ساعه هي الكهرباء قديش بتيجي عشان انا انتظر كل هذا الوقت .

انا وغير كثيرين لدينا بطاريه نستطيع تشغيل الراوتر والكمبيوتر في حال قطع التيار الكهربائي يبدو ان الشركات المزوده متفقه مع شركة توزيع الكهرباء ولديهم برنامج القطع في قطاع غزه ويشغلوا شبكات الانترنت وفقا لانقطاع الكهرباء معتبرين ان المواطنين ليس لديهم بدائل للكهرباء فلن يشعروا بقطع التيار الكهربائي .

الاخت الدكتوره اماني ابورحمه كتبت قبل فتره على صفحتها انها ستغير شركة تزويد الانترنت بسبب سوء خدماتها ويومها كتبت لها ان كل الشركات زي بعض ولا يوجد شركه افضل من الاخرى ولكن يبدو ان كلامي مش صحيح فيجب البحث وتجربة كل الشركات حتى تطمئن لخدمات احداهم وانا الشركه التي اعمل لديها شركة جيده ولكن هذه المشكله ظهرت مؤخرا معي وكل مره اتصل وكل مره اضطر للانتظار .

تتصل 100 مره ويجيبوا عليك مره او مرتين ويخدروك بكلامهم ولا يجيبوك 98 مره وتعود وتتصل وكل الارقام التي تستخدمها شركات تزويد الانترنت تستفيد منها بطول المكالمه ولديهم اجهزة يسجلوا المكالمات ومن اتصل ولا احد منهم يستنضف ان يعود اليك ويسال لماذا اتصلت عليهم في الصباح او في أي وقت اخر ولا يوجد هناك متابعه لدى رؤساء هذه الشركات .

هناك عروض واعلانات لهذه الشركات بتخربط الي عمره ماتخربط وجميعها خداعه وغير صادقه يبدو انهم تعلموا من شركة الاتصالات ومن حضاره والشركات الخداعه وهم ايضا يسقطوا زبائنهم ويخدعوهم ويكذبوا عليهم .

كان الله في عون شعبنا من هذه الشركات وهذا الاداء السيء وخدمة الدعم الفني الكذابه التي تحدث وهذه الردود السيئه على المواطنين وعدم الاهتمام بان مصالح المواطنين تعطلت اولا .

يجب ان نفكر بشكل جدي بتغير شركات الانترنت كل فتره زمنيه حتى تجرب ادائهم جميعا حتى تستقر وفي كل مره تغير فيها الشركه التي انت عليها تاخذ مميزات جديده والقصه لاتكلف من الوقت كثيرا ويمكن تغيير الشركه بدون أي مشكله.

كان الله في عوننا من هذه الشركات وخاصه شركة الاتصالات الفلسطينيه هي السيئه الاولى وصاحبة الاحتكار الاول وهي من يشجع هذه الشركات على ان تقوم باداء سيء لا احد يراقب احد والحكومه والوزاره اخر من يعلم وهذه الشركات مطلقة العنان تفعل ماتشاء بزبائنها ولا احد يحمي المواطن ويراقب الاداء الموجود ويعمل من اجل تجاوز كل المشاكل .