مبروك لال الغلاييني وال ابوشهلا دامت دياركم عامره بالافراح والمسرات

0
740

باقة وردكتب هشام ساق الله – تلقيت قبل ايام دعوه ولبيتها لحضور حفل خطوبة الشاب المهندس زكريا يحي يعقوب الغلاييني على خطيبته الانسه المهذبه رجاء بنت اخي وصديقي الدكتور فيصل محمد علي ابوشهلا عضو المجلس التشريعي الفلسطيني والمجلس الثوري لحركة فتح ومفوض العلاقات الوطنيه في فندق الديره على شاطىء بحر مدينة غزه بحضور حشد كبير من الشخصيات الوطنيه والكوادر الفتحاويه اضافه الى تجار ورجالات العائلات ومخاتير ومشايخ .

الصحيح ان هناك كوكتيل وطني متميز جدا فقد شاهدت ممثلين من كل التنظيمات الفلسطينيه من اقصى اليمين الى اقصى اليسار الفلسطيني حضور نخب متميز لكل التنظيمات الفلسطينيه بشكل لم اشهده منذ سنوات طويله وانا التفت يمين ويسار واشاهد الحضور وهم يجلسوا حسب التنظيم والعلاقات الاجتماعيه .

حضور متميز لابناء حركة فتح لم اشهده من قبل بحيث حضر النخب التنظيميه ومن اراء مختلفه واصطفافات كثيره من اكثر من مكان في قطاع غزه اضافه الى حضور متميز للاطباء زملاء واصدقاء الدكتور فيصل فقد شاهدت عدد كبير جدا منهم لم ارهم منذ فتره طويله ولعلي سعدت جدا بلقاء الدكتور رياض الزعنون الوزير الاول للصحه الفلسطيني مد الله في عمره فهو رجل رائع يؤدي الادوار الاجتماعيه بامتياز .

وشاهدت عدد كبير من اعضاء المجلس التشريعي ولكن سعدت اكثر بلقاء صديقي العزيز الدكتور رجائي بركه الذي القاه للمره الاولى والذي تواصل معي عدة مرات واعرب اكثر من مره عن اعجابه بالمقالات التي اكتبها اضافه الى انه صديقي على الفيس بوك وسعدت جدا بلقاء اخي وصديقي العزيز النائب عبد الحميد العيله .

اساتذة جامعات ومدرسين ومهندسين واطباء وكوادر لحركة فتح وقيادات من مختلف التنظيمات وحشد كبير من عائلة الغلاييني اضافه الى عدد كبير من عائلة ابوشهلا الكرام في حضور متميز لهذا الاشهار للاعلان عن ولادة عائلة فلسطينيه جديده ونسب جديد بين عوائل مدينة غزه يتجدد دائما عبر التاريخ .

بوكيهات ورد في مدخل فندق الموفمبيك لاصدقاء العريس ووالده واصدقاء والد العروس واقاربه والتنظيمات الفلسطينيه اضافه الى فعاليات تنظيميه فتحاوي من اقاليم مختلفه تهنىء العروسين بهذه المناسبه متمنين لهم حياة سعيده ملؤها الهناء والسرور ان شاء الله وبالرفاه والبنين .

قل ماتشاهد هذه الوجوه الوطنيه وهذه النخب تحت سقف واحد يحضروا عرس من كافة الالوان والاطياف السياسيه ولكن الدكتور فيصل ابوشهلا رجل له حضور كبير ورجل وطني بمعنى الكلمه ويجامل الجميع ولديه علاقات اجتماعيه متلونه اضافه الى انه يحظى باحترام وتقدير كوادر وقيادات حركة فتح .

واجمل ما في الحفل ظهور الشيخ الدكتور يوسف سلامه ابواياد اخي وصديقي الحبيب الذي اسعد اني اراه في كل المناسبات فهذا الشيخ الجليل والصديق الرائع والزميل القديم في مجال الاعلام يوم كان مدير العلاقات العامه في معهد فلسطين الديني وكنا نتعامل معه ونحن صحافيين جدد وكان يحبنا ويحترمنا انه هو من اعلن واشهر الزواج على الملاء بكلماته الرائعه وصوته الجميل وحضوره وهيبته الرائعه .

تمنيت وانا انظر للحشد الكبير والمتميز ان تتوحد كلمة حركة فتح والتيار الوطني وان يشكلوا معا تيارا وطنيا جارفا يعيد صياغة وحدتنا الوطنيه الحقيقيه من جديد والاتفاق على برنامج وطني شامل في مختلف الميادين من اجل العوده من جديد الى الطريق القويم بتحرير فلسطين وبدء الهجوم الفلسطيني بكل اتجاه وتبني كافة الاساليب النضاليه من اجل تحرير فلسطين كل فلسطين .

مبروك للعروسين وتمنياتنا لهم بالحياه السعيده وان شاء الله بالرفاه والبنين ومبروك بشكل خاص للاخ الصديق الدكتور فيصل ابوشهلا وعقبال ان شاء الله ابنائه وبناته ودامت الافراح عامره في عائلة ابوشهلا وكل العوائل الفلسطينيه ودامت وحدتكم بالافراح فقد كانت الصوره العامه كوكتيل وطني متميز وصوره تشرف نامل ان تتحول الى واقع على الارض .