شركة جوال مرتبطه بالشبكه الصهيونيه لاتؤخر الساعه الا معها فقط

0
157

توقيت صيفي

كتب هشام ساق الله – دائما تخذلنا شركة جوال فلسطينيا وتشعرنا اننا ملحقين بالكيان الصهيوني مرتبطين بتوقيته وبشبكته وبالتجسس على مكالماتنا وهي فقط تبيع الخدمه بثوب فلسطيني وهذا مايحدث كل عام حين لاتستطيع ان تؤخر او تقدم عقارب الساعه حسب التوقيت الصيفي او الشتوي ودائما تربطنا مع الكيان الصهيوني بهذه العمليه ولا يريدوا ان يثبتوا اننا وطن مستقل له حتى حق تقديم وترجيع الساعه بشكل مستقل .

ترقبت منذ منتصف الليل جوالي هل سيتم تاخير الساعه من قبل شركة جوال ولم يتم الامر وفي الصباح نظرت الى الجوال ووجدته انه لم يتم التاخير وتاكدت كما انا متاكد دائما ان شركة جوال هي شركة مرتبطه بالشبكه الصهيونيه ولايوجد أي نوع من الاستقلال او الخصوصيه واننا في العالم الكوني لسنا دوله ولا نصف دوله حتى يكون لنا مواعيد خاصه في تاخير وتقديم الساعه والاستقلال حتى في الفضاء .

كان بالامكان ان قامت شركة جوال بالتنسيق مع شركة جوجل العالميه ومايكروسوفت وارسلت مواعيد تاخير الساعه او تقديمه كما هو متبع بين الدول وعملت وزارة الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات على استقلال فلسطين وحصولها على خصوصيه بهذا الامر حتى يشر المرء منا انه مستقل وكيان يحمل اسم فلسطين وليس مرتبطا بالكيان الصهيوني .

حسب ما عرفت فان الكيان الصهيوني سيؤخر ساعته 60 دقيقه مساء يوم السبت فجر يوم الاحد حسب ما اعلنت حكومته وهذا يعني ان شركة جوال ستقوم بتاخير ساعته فجر الاحد غصبن عنها ومش بخاطرها حسب ماهو متبع ويتبع الكيان الصهيوني فلاسف حتى الان نحن في الجوالات وبكل المواقع الالكترونيه نصنف اسرائيل وهذه مهزله كبيره لم تعمل الجهات المعنيه أي شيء من اجل ان نكون فلسطين .

شركة جوال بس شاطره بسرقة المواطنين والحديث على انها وطنيه والمزايده على كل شيء بالوطنيه ولكن بهذه الاشياء المهمه والتي تعني الكثير تجدهم فشله ولا احد يقوم بعمل أي شيء ومستسلمين للحقيقه بانهم شركة مرتبطين بشكل كامل في الكيان الصهيوني وشركاته وبكل شيء وانهم لم يصلوا الى ان يكونوا شركة فلسطينيه معترف بها بكل العالم كما الشركات الاخرى .

هذه الاشياء الصغيره لها اهمية تتعلق بالسياده الوطنيه ولكن للاسف لا احد ينتبه لما يجري والناس تتعامل مع الامور بشكل عادي وبدون ان يحاسبوا او يعاقبوا وللاسف السلطه الفلسطينيه المهم لديها ان تاخذ من شركة جوال حصتها وارباحها وضرائبها وان تدفع حماس من تحت الطاوله للقائمين على الوضع في غزه .

الله يخلصنا من هذه الشركه واحتكارها للسوق ويجيب الها ضره حتى نشعر باننا لسنا اسرى وعبيد للتعامل مع هذه الشركه التي تسرقنا ليل نهار وتعمل مع الكيان الصهيوني بالتجسس علينا وكذلك ندفع لها الفواتير ونحن غير مقتنعين بهذه الفواتير وكل شهر ترتفع وتزيد ولا احد يستطيع ان يعترض ودائما الاعتراضات مرفوضه والحق على المواطن وهي شركة وطنيه والشعب كله غير وطني .

رحم الله الشهيد القائد ياسر عرفات حين فرق بهذا الامر ومايز في التوقيت ولما يرمز هذا الامر سياسيا مع الكيان الصهيوني حين كان يؤخر او يقدم على توقيتهم ايام من اجل ان يشعروا بان هناك كيان مستقل على الارض له خصوصيته 

يبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في الاراضي الفلسطينية اعتبارا من منتصف الليلة القادمة (الخميس- الجمعة)، وذلك بتأخير عقارب الساعة 60 دقيقة.

وكان مجلس الوزراء اقر قبل نحو شهر بدء العمل بالتوقيت الشتوي اعتبار من فجر الجمعة الموافق 24 تشرين الاول/ اكتوبر الحالي، والذي يوافق غدا.

يشار الى ان اسرائيل ستبدأ العمل بالتوقيت الشتوي اعتبارا من الساعة الثانية من فجر يوم الاحد القادم.

يشار إلى أن 87 دولة حول العالم تعتمد التوقيتين الشتوي والصيفي، وذلك بهدف إطالة النهار وتأخير الغروب.