شركة جوال تسرق ارصدة زبائنها بواسطة شياطين الجن عيني عينك

0
169

لا لجوالكتب هشام ساق الله – الحاج يونس الزعيم صاحب مدرسة الزعيم ورجل فهمان وواعي له شريحتان للجوال احداهما فاتوره والاخرى نظام الدفع المسبق أي كرت يتصل بالاخيره المكالمات الدوليه والمحليه في الفاتوره وهو على هذا الامر منذ سنوات ولكنه خلال الفتره الاخيره شعر بخصم مستمر من رصيده وبدا رحلة متابعة الامر حتى شك بان شياطين الجن تقوم بالخصم ولم يتوقف حتى الان .

اتصل بي الحاج ابوصائب الزعيم وهو مستفز مما يحدث معه من قبل شركة جوال بعد ان راجعهم مرات عديده وقدم عدة شكاوي وجرى بينهم حوار وقام بالغاء كل الخدمات على جواله وفي كل مره كانوا يقولوا سبب اخر وراي مختلف والخصم من رصيده مستمر بدون توقف .

وصلته رساله من شركة جوال باليوم الاخير للحرب تقول انه حصل على اسبوع اخبار عاجله من شاشه نت ولم يهتم لهذا الامر ولم يطلب الغائها وكل رساله تصله من هذا الموقع يتم خصم مبلغ منه وبدا يشعر بهذا الامر بعد ان وضع مبلغ 20 شيكل برصيده للاتصال الدولي واكتب ان الرصيد صفر وعاد وقام بوضع مبلغ اخر ولكنه حدث معه بعد عدة ايام نفس الشيء وعاد للمره الثالثه وقام بوضع رصيد بالحساب وبعد ايام لم يجد أي مبلغ بالرصيد رغم انه لم يتصل به ولا مكالمه ولا زوجته ولا احد من افراد الاسره .

قرر الحاج يونس الزعيم ان يتابع الامر ويراقف مايحدث ووضع من جديد مبلغ بالرصيد وبدا يتابع الامر بشكل يوم وشعر بخصم جديد وعاد للاتصال بشركة جوال واذا بالموظف يقول له ربما يتم الخصم عن طريق خدمة واب انترنت جوال وقام بالغائها واستمر الخصم مره اخرى فاتصل بهم طالبا معرفة الخصم الذي يحدث وقالوا له ان لديه خدمة تجوال .

قال لهم انه لم يغادر حدود مدينة غزه ولم يستخدم التجوال وطالبوه بعدم وضع الشبكه اوتماتيك ووضعها مانيول وفعل كل مايقوله واستمر الخصم ولم يتوقف وبعدها قالوا له ان خدمة شاشة نت هي التي تخصم وطالبهم بايقافها معاتبا اياهم ومعترضا على اسلوبهم الغير مهني كيف تعطوني خدمة لمدة اسبوع وانا لم ارد عليكم ولم اطلبها وتستمر الخدمه كان يفترض ان تعطوا زبائنك خدمة الاخبار العاجله ومن لا يرغب بهذه الخدمه لا يقوم بطلبها وهذا هو الاصل ولكن للاسف شركة جوال تستغل عدم فهم المواطنين وترسل لهم هذه الخدمات لتصيدهم وتوقعهم بحبائلها .

صديقنا لازال الخصم مستمر لديه رغم انه الغى كل الخدمات وحين روى لي القصه بانفعال وغضب شديد قلت له مازحا ان شياطين الجن يسرقوك لصالح شركة جوال ويبدوا انهم قاموا بتنظيم مجموعه منهم من اجل زيادة ارباحهم وسرقة زبائنهم عيني عينك ولا احد يتابع الا انت ايها المتابع الرائع والرافض ان تسرق كل يوم حتى الان بدون توقف .

وحسب ماروى لي فان موظفين شركة جوال بالاستعلامات يتلاعبوا بالمواطنين ويعترفوا ان من تكلم معه سابقا اخطا ولا احد يتابع المواضيع بشكل مهني ومحترم رغم ان كل المكالمات مسجله ولكن كله للاستهلاك المحلي .

احدى الموظفات قالت له انهم مستعدين لتعويضه عن الخصومات التي تمت ولكنه يريد ان يعرف لماذا تتم الخصومات ويريد معرفة السبب ومن يتحمل المسئوليه عما يجري ويطالب بمتابعة ومراقبة العاملين بهذه الشركه وخاصه موظفين الاستعلامات .

هو لايعرف ان هؤلاء الموظفين يتبعوا شركة اسمها ريتش تمتلكها ايضا مجموعة الاتصالات وهؤلاء الشباب من طلاب الجامعاتاصه جامعة النجاح الوطنيه ويتدربوا لمده معينه ويقوموا بخدمات الدعم الفني والرد على اسئلة المواطنين ويفترض ان يتم مراقبة اداء عملهم من قبل الموظفيين العاديين في الشركه حتى لاتحدث اخطاء .

المؤكد ياعم ابوصائب ان الجن ركب جوالك وهو من يسرقك ويخصم من رصيدك لصالح شركة جوال حتى تزيد ارباحها ووكل المبالغ التي سرقت منك يتوجب ان يقوموا بدفعها لك على داير مليم على راي المثل الشعبي ويتم تعويضك ويعترفوا بانهم سرقوك عيني عينك .

هناك خلل كبير في داخل شركة جوال بالجانب الاداري وكل موظف بيتكل على الموظف الاخر ولا احد يتابع هذا الخلل ويراقب سير العمل ويبدو ان الجنرال الكبير عمار العكر المدير التنفيذي للمجموعه مشغول باشياء كثيره غير الشركات وترفع له تقارير تقول ان العمل يسير على خير مايرام ولكن كل يوم نكتشف سرقه وخازوق وفعل غير محترم من هذه الشركه المحتكره المستغله لشعبنا .