فتح في غزه تدفع الفاتوره كامله واخرين يضحكوا ويجنوا ثمار معاناتها

0
85

الغضب الفتحاويكتب هشام ساق الله في الحزن عيه وفي الفرح منسيه هكذا حركة فتح في قطاع غزه عليها ان تدفع كل انواع الفواتير من البهدله والاعتقال والاستدعاء والمعاناه من الانقسام الداخلي وحين ياتوا ليتصالحوا وينهو الانقسام يتم وضعها في اخر الجدول يحضروا فقط قيادات من الحركه من الضفه الغربيه ومن المستفيدين والموظفين الرسميين الذين ليس لهم مواقف وليس ويبحثوا عن مصالحهم الخاصه .

هناك لهوث كبير تجاه نفاق حركة حماس ومجاملتها وهناك من يضحك ويكهكه ولا احد يقدر معاناة ابناء حركة فتح وحقهم بان يمثلوا وان يكونوا في عين الحدث الموجود ايش عليه رامي الحمد الله لم يعاني من الانقسام ولم يشرب ناره لا هو ولا أي واحد من وزراء الحكومه وجميعهم يبحثوا عن استمرار الحكومه وبقائها حتى يبقوا وزراء .

مايجري هو قمة النفاق السياسي والتنظيمي ونوع متقدم من الكذب لايهام شعبنا ان هناك مصالحه وان الانقسام انتهى الى الابد وحماس تريد تحقيق مصالحه وانهاء موضوع الرواتب وبعدها بيحلها الله فهي من يمسك بتلابيب الامور في قطاع غزه ولايستطيع احد ان يفعل أي شيء بدونها .

يريدوا ان يقنعوا العالم بان السلطه الان اصبحت تحت سيطرة الرئيس محمود عباس ورئيس وزراء حكومته رامي الحمد الله والامور عادت الى ماقبل الانقسام والوضع على مايرام من اجل يحصلوا على الاموال ويتم تقاسمها بينهم فلا غريب ان يتحدث احمد يوسف عن كلتله انتخابيه تضم حركة فتح وحماس وانا اقول ان هذا الامر ممكن فتح بالضفه وحماس بقطاع غزه يمكنهم ان يتحالفوا ويتقاسموا الادوار .

اليوم انتظرت ان اقرا قرار من رامي الحمد الله رئيس الوزراء ووزير الداخليه انه امر باطلاق سراح 18 كادر من ابناء حركة فتح معتقلين في سجون حماس وفي مقدمتهم القائد في حركة فتح وكتائب شهداء الاقصى والمعتقل منذ 7 سنوات زكي السكني ولا العقيد الدكتور يوسف يونس المعتقل منذ عام والذي تم اخراجه باجازه لقضاء العيد بين اسرته واعيد اعتقاله من جديد .

مررت اليوم من امام مقر حركة فتح المركزي ولكن بقي كما هو مركز شرطه وسجن يتم فيه اعتقال المجرمين واللصوص وتم دهن بوابته ووضع يافطه عليها انه مركز للشرطه أي عار هذا الذي نعيشه ومررت من امام مقر منظمة التحرير الفلسطينيه لازالت مقر لوزارة العدل أي عدل هذا الذي يتحدثوا عنه .

كذبه كبيره نعيشها بزيارة رامي الحمد الله الى قطاع غزه هذه الزياره المتاخره والاجمل من كل هذا الحس الرائع لشعبنا الذي اعتبر ان الزياره والاجتماع هو كذبه كبيره ولهوث خلف حماس من اجل نيل رضاها وموافقاتها والجري خلفها من اجل ان يتم اقرار القوانين والعطايا والاموال لموظفيها في حين لم يتحدث احد عن الخصومات التي جرت ولا عن الخطوات القادمه التي ينوي ان يقوم بها الحمد الله وحكومته .

هناك هزازين ذنب ومنافقين يقموا بامتداح هذه الزياره ويحاولوا ان يوغروا في صدر الرئيس القائد تجاه ماقامت به الهيئه القياديه العليا بمقاطعة الزياره من اجل ان يسقطوا هذه القياده وانا اقول لهم ان افضل قرار اتخذتموه هذا القرار ولو لم تتخذوه لما احترمكم احد فلا تنظروا لهؤلاء اللاهثين خلف المواقع والذين يبحثوا عن تغيير في القياده .

عيب ان ياتي الى قطاع غزه عضو لجنة مركزيه لحركة فتح ولا يتصل بالتنظيم او يسال عن زملائه او القيادات التنظيميه ولا اعضاء المجلس الثوري ان مايجري هو تصرف غير محترم ومستنكر ويتوجب ان يقف ابناء الحركه موقف موحد تجاهه .

ان استبعاد قيادات وكوادر فتح في قطاع غزه من كل مايجري ومن هذه الاجتماعات وعدم التنسيق معها سيسرع بتباين بالمواقف مستقبلا وتعطيل للمصالحه وسيؤدي الى مراجعه واضحه قد تؤدي الى انحياز تجاه مصالح ابناء الحركه والعمل على التفكير بالخروج الجماعي من هذه القياده التي تستهدف مصالح ابناء الحركه وتسير بهم تجاه التقاعد المبكر وستبعادهم من كل مايجري .

مايجري هو نفاق مابعده نفاق وحماس تستغل مايجري من اجل فرض اجنداتها الخاصه وتثبيت حقوق موظفيها على حساب من كانوا يسموا بالشرعيه والذين تتلاعب وتتامر حكومتهم وقيادة الحركه عليهم وسط صمت مطبق خوفا من ان تتاثر وتتوقف الاموال والمبالغ التي ياخذها كل من يقول اه ويشارك في التامر ضد ابناء فتح في قطاع غزه .

كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب كل مايجري ليس مصالحه ولا توافق وانما هو نفاق من اجل الاتفاق على تبادل المصالح والتامر على حركة فتح في قطاع غزه .