الارهاب هو الارهاب وسلامات للنائب اشرف جمعه عضو المجلس التشريعي الفلسطيني

0
223

اشرف جمعه

كتب هشام ساق الله – تعرض اليوم اثناء سفره الى القاهره النائب اشرف جمعه عضو المجلس التشريعي الى اطلاق نار بالسياره التي يستقلها والحمد لله صحته بالف خير ولم يتعرض الى أي سوء وتمنياتنا له بالسلامه والله يعطيه الصحه والعافيه واقول له الارهاب هو الارهاب اخي النائب .

قديما كانت العصابات الاجراميه وقطاع الطرق تملىء الصحاري والطرقات واليوم الارهاب الذي يطلق النار على الامنين بغض النظر عن من هم وماذا يشكلوا لشعبهم ومجتمعهم المهم ان يمارسوا ارهابهم من اجل ان يقولوا انهم موجودين هؤلاء الارهابيين الذين يدعوا انهم يبحثوا عن المصلحه وهم بالنهايه ادوات لكل الاجهزه الاستخباريه يريدوا ان يعيثوا فسادا في الارض .

اصحاب القضيه والمواقف لا يقوموا بقتل الناس هكذا جذافا او يطلقوا النار على الامنين من اجل ان يقولوا انهم موجودين فهم يمارسوا القتل والاجرام وينبغي ان يتم تطهير الارض منهم فمن غير المعقول ان يكون هؤلاء الارهابيين اصحاب قضيه ويريدوا المستقبل والخير لامتهم وشعوبهم .

الحمد لله على سلامة الاخ المناضل اشرف جمعه النائب في المجلس التشريعي والرجل النشط جدا في محافظة رفح دائرته الانتخابيه وكذلك في كل قطاع غزه والذي دائما يبحث عن الخير وتقديم المساعده للمحتاجين والذين بحاجه الى عون واغاثه ومسانده .

الاخ النائب اشرف جمعه اتصل بي فور علمه باني اسكن في برج الظافر 4 وابدى استعداد لان يقدم لي كل انواع المساعده التي اطلبها وكم سعدت حينها بمكالمته رغم اني لاتربطني علاقه شخصيه فيه فنحن نلقتقي في المناسبات الوطنيه والعامه والمناسبات المشتركه لدى الاصدقاء .

الحمد لله على سلامتك اخي النائب اشرف جمعه وتمنياتنا لك بوافر الصحه والعفايه والامن والامان لكل المواطنين الفلسطينيين الذين يعبروا سيناء الى القاهره والخزي والعار لهؤلاء القتله المجرمين الذين يمارسوا الارهاب ضد أي احد المهم انهم يمارسوا الارهاب من اجل ان يقولوا انهم موجودين ويقطعوا الطريق على الامنين .

ذكرت مصادر أن سيارة النائب اشرف جمعة تعرضت لاطلاق نار عن طريق الخطأ في الجانب المصري في منطقة سيناء اثناء توجهه الى القاهرة .

واكد محمد الخراز احد قادة الشبيبة برفح انه وبحمد الله لم يصب النائب بأي اذى …. ووجه الخراز رسالة شكر من الشبيبة وحركة فتح للمخابرات الحربية المصرية على مجهودها في حماية اشرف جمعة والى اهالي سيناء المحترمين لاستضافتهم النائب في منازلهم حتى استطاع اكمال سفره .

والجدير ذكره ان النائب اشرف جمعه هو احد قيادات حركة فتح ولديه نشاط وطني وفدائي فاز بالانتخابات الدالخيه على مستوى حركة فتح في رفح وفاز بانتخابات المجلس التشريعي عن محاظفة رفح وله مواقف وطنيه معروفه وهو صاحب نشاط اجتماعي واغاث وتنظيمي متميز ونشيط بكل المناسبات الوطنيه والاجتماعتيه ولديه علاقات مع مختلف التنظيمات الفلسطينيه .