رحم الله المرحومه الحاجه رسميه عيسى موسى شعث ام الدكتور زياد شعث

0
313

انا لله وانا اليه راجعون

كتب هشام ساق الله – اتصلت اليوم باخي وصديقي الدكتور زياد سليمان شعث عضو الهيئه القياديه العليا لحركة فتح ورئيس جمعية بنك الدم الفلسطيني واحد القيادات التاريخيه للحركه في قطاع غزه معزيا بوفاة والدته المرحومه الحاجه رسميه عيسى موسى شعث فقد انتقلت الى رحمة الله تعالي اليوم عن عمر 92 عام قضتها بطاعة الله وتربية ابنائها رحمها الله واسكنها فسيح جنانه ان شاء الله .

سيتم تشيع جثمانها والصلاه عليها في مسجد السنيه في مدينة خانيونس ثم يتم تشيع جثمانها الطاهر الى مقبرة العائله في محافظة خانيونس وسيقام بيت العزاء في شارع البحر في محافظة رفح غرب مدرسة رابعه العدويه في بيت المرحوم سليمان حسين موسى شعث والد الدكتور زياد .

دائما الدكتور زياد هو من يبلغ كادر التنظيم في قطاع غزه بالمناسبات المختلفه سواء بالوفيات او بمرض الاصدقاء ويرسل رسائل للجميع سواء كان مكلف بمهام تنظيميه او غير مكلفه فهو للامانه رجل يستحق الاحترام والتقدير والمشاركه بكل المناسبات .

رحم الله والدة الاخ المناضل الدكتور زياد سليمان شعث واسكنها فسيح جنانه مع النبين والصديقين والشهداء وحسن اولئك شهيدا وتعازينا لاشقائه المهندس محمد والدكتور المهندس عماد قنصل فلسطين في جدا واحد كوادر الحركه المعروفين والى شقيقتهم السيده سوسن شعث .

ادعو الاخوات والاخوه الاصدقاء الى الترحم على هذه المراه المناضله وان يقروا الفاتحه على روحها الطاهره والدعاء لها ولكل اموات المسلمين .