تقليص ساعات الكهرباء في مدينة غزه الى اقل من 4 ساعات كل 24 ساعه

0
48

الكهرباء

كتب هشام ساق الله قلت لاصدقائي الكهرباء في غزه مش للشبع تاتي من اجل ان نقوم بعمل كل شيء على السريع وحتى لاننساها ويخلف عليهم انهم بيجبوها ومابيحرموناش منها فقد تم تقليص ساعات الكهرباء من 6 ساعات كل 24 ساعه الى اقل من 4 ساعات كل 24 ساعه وينقطع التيار اكثر من مره وكل واحد ونصيبه وحظه ولا احد يعرف السبب .

منذ ان تم تدمير خزانات الوقود في محطة توليد الكهرباء الوحيده في قطاع غزه ومنذ ان توقفت الحرب ونحن نعاني بشكل كبير من انخفاض عدد ساعات وصول التيار الكهربائي الى البيوت فقد اصبحت الان تصل اقل من 4 ساعات وليس لها مواعيد ثابته بالوصول وعدنا الى مربع صعب من الحياه الكئيبه والتعيسه .

الشركات والمصانع والمحلات التجاريه وربات البيوت كلهم يعانوا من تقليص عدد ساعات الكهرباء بشكل كبير وان سالت عن السبب يقال لك بان هناك خط ياتي من الكيان الصهيوني او اكثر مقطوعه وينتظروا ان يتم تنسيق مع الجهات المعنيه من اجل عمله ونعود بعد ذلك الى 6 ساعات كل 24 ساعه وهذا غير صحيح فدائما العدد اقل مما يقوله وهناك ازمه حقيقيه في الكهرباء .

شعبنا لازال يحلم بمحطة توليد الكهرباء التركيه التي ستصل الى قطاع غزه الله اعلم متى ستصل يمكن شهر ويمكن سنه ويمكن 10 سنوات لا احد يعرف متى يمكن ان تبدا وهناك من يقول انها لن تحل مشكله الكهرباء في قطاع غزه وهناك من يقول ان شركة توليد الكهرباء الوحيده في قطاع غزه تحتاج الى اصلاح مادمره الكيان الصهيوني الى سنه ويمكن سنتين ويمكن ثلاثه ويمكن اكثر .

وهناك من طالب ولديه ماتورات عملاقه ولايهمه ان يدفع اثمان للكهرباء وياخذ فقط ساعات الكهرباء التي تزودها الشركه هكذا فقط للرفاهيه ولايهمه الناس من يطالب بوقف تشغيل محطة توليد الكهرباء بسبيب تكاليفها العاليه والتي يستفيد منها خصومه ومن يختلف معهم سياسيا لذلك فضحهم ونشر اسمائهم ولايهمه حياة المواطنين والتعاسه التي يعيشوها بهذا الوضع السيء للكهرباء .

نعم نحن منتصرين على الكيان الصهيوني ونعيش حاله من النشوه العاليه في ظل الحر الشديد والرطوبه العاليه والجميع يتمنى زيادة ساعة كهرباء فقط او حديث من مسئول عن بريق امل يقول لنا ان مشكلة الكهرباء ستحل بعد شهر وبعد سنه او سنتين او عشره حتى نبدا نحلم بتحقيق هذا الحلم .

قد يقول اخر بان مشكلة انقطاع التيار الكهربائي اصابت الشقيقه مصر هناك قطع ولساعات ارسلنا اليهم جدول الكهرباء في غزه حتى يقوموا بتطبيقه لديهم وهناك مشاكل بالعراق وسوريا ولبنان ووو واحنا زينا زيهم ولازم نصبر احنا بنعيش ببلاد رباط .

شدي حيلك يابلد كويس الان ال 4 ساعات عشنا زمن الحرب بانقطاع مستمر لاكثر من 15 يوم بشكل متتالي وكانت تاتي فقط من اجل المشاهده وعدم نسيانها والحمد الله على كل حال الان كويس الوضع واحسن من بلاش والكهرباء مش للشبع في غزه فقط للمشاهده والفرجه وحتى لاننساها .