قطاع غزه اولاد البطه السوداء

0
964

اولاد البطه السوداءكتب هشام ساق الله – قطاع غزه اولاد البطه السوداء الغير مرغوبه رغم انها شقيقة البطه البيضه الي موضوعه على الحجر والمدلله والتي يتم اعطائها كل شيء في تمييز واضح في المناصب والمواقع والتكليفات والترقيات والبدلات وابناء قطاع غزه في اخر اولويات السلطه ويتم التعامل معهم بتمييز شديد واستبعاد عن كل شيء .

يتم تعيين كوادر وقيادات كرئساء لهيئات وسفراء ومواقع ما انزل الله بها من سلطان ويتم استبعاد كوادر قطاع غزه من كل هذه التعينات حتى اعطائهم حقهم في الترقيات الطبيعيه وبوجودهم بالهيكليات الخاصه بالوزارات والهيئات الحكوميه ويتم استثنائهم فهم فقط مخصصين للموت والاستشهاد وكل من يتعاملوا معه ينبغي ان يكون بدرجة مندوب حتى يحظى بالاحترام والتعامل .

السفير الذي ينتهي عمله ومهمته لايتم تعيين بديل عنه والوكيل الذي يتم تحويله الى التقاعد يتم اخذ مسماه الوظيفي وتعيين اولاد البطه البيضه بدلا عنه وكوادر قطاع غزه في كل الوزارات والهيئات والمؤسسات تم استبعادهم من كل الهيكليات وبالمقابل حماس عززت ابنائها ورقت عدد كبير منهم وهم جاهزين لتقاسم المهمه والوظيفه والموقع وابناء البطه السوداء اخر سلم اولويات اولاد البطه البيضه واولويات حماس .

فقط حسبوا علينا تعيين 5 من المحافظين ولو استطاعوا ان يعينوا بدلا عنهم اولاد البطه البيضه لعينوا والتعينات جاءات بشكل خاطرشي وتم تعيين بعضهم رغم انهم لايحظوا برضى التنظيم او المواطنين فقط لكونهم لهم واسطه في السطله في رام الله للاسف .

لم يتم ترتيب وضع اولاد البطه السوداء حتى على الورق ولم يتم وضع سناريوهات لهم وفقط تم تركهم هكذا بدون ادنى الاولويات والرعايه واعطائهم حقوقهم ورسم سيناريوا لما ينبغي ان يكون الوضع عليه ان بدات حكومة التوافق مهمتها وعملها بشكل عملي على الارض فقط من رتب اوضاعهم ويستعدوا لليوم التالي هي حركة حماس وموظفينها .

يقولوا ان كان الوزير من الضفه فوكيل الوزاره من قطاع غزه وان كان الوزير من قطاع غزه فالوكيل في الضفه ونحن لانا الاولويه والاسبقيه ولهيكلياتنا لها الافضليه ومن امتنعوا عن العمل حتى وان كانوا اقدم فلا مكان لهم وينبغي ان يتم حل مشاكلهم خارج دائرة الوزارات والهيئات التي تسيطر على معظمها حماس وتم توزيع كل المناصب والمواقع والمراكز على كوادرهم .

اولاد البطه السوداء ابناء قطاع غزه فقط مخصصين للموت والمعاناه والتدمير والاستدعاء والاعتقالات ولا مكان لهم في أي مهمه بالمرحله القادمه اضافه الى انهم بداخلهم مولعينها مع بعض والكل يحاول ان يقصي الاخر ويستبعد زميله حتى يخلوا له الطريق ويكون مكانه قصه بتخزي وبتوطي العقال وللاسف هناك من يفضل ابن حماس على ان يتولى اخر مهمته الطبيعيه والسبب انه يريد اقصاء اخوه وابن تنظيميه حتى يجلس مكانه .

لا احد ينظر الى اولاد البطه السوداء لا تنظيم فتح ولا تنظيماتهم الاخرى والكل يقول يا الله نفسي ويا الله مصالحي واخرين كثر يحاولوا ان يظبطوا نسوانهم وابنائهم واقاربهم وبلدياتهم على حساب ابناء حركة فتح حتى الهيئه القياديه العليا لحركة فتح والتي تعرف الظروف الصعبه كونها القائده الميدانيه لا احد منهم يمون على أي شيء ولا احد يتحدث باسم وعن اولاد البطه السوداء هؤلاء المنبوذين والمكروهين والمتروكين رغم انهم الاصل واصحاب الحق في ان يكونوا بكل المواقع ولكن التمييز الذي يجري هو من يعطي الافضليه لاولاد البطه البيضه الي على الحجر والسبب التمييز العنصري بين الابيض والاسود .

انا اقول لاولاد البطه السوداء ان يرتبوا اوراقهم في كل وزاره وهيئه ويجلسوا ويجتمعوا ويضعوا تصورات وكفى جلوس في البيوت ووضع اليد على الخد وترك المياه تتحرك من تحت ارجلهم حتى يصلوا الى مرحله لن يجدوا كرسي يجلسوا عليه ولا موقع يمكن ان يتم تسكينهم عليهم وسيصفوا بالشارع .

هم من يتحملوا المسئوليه ويجب ان يعلوا صوتهم ويتحدثوا حتى لايتم تحويلهم بشكل جماعي الى التقاعد المبكر وبرواتب متدنيه ويتم تضيع حقوقهم وهم من اسسوا الوزارات والهيئات وهم من تحملوا عبىء العمل بداية السلطه فسلام فياض رئيس الحكومه المنقلب على الشرعيه جهز ملفات التقاعد المبكر واشياء اخرى تضيع حق اولاد البطه السوداء .

لكم الله يا اولاد البطه السوداء يحب ان تتحولوا الى عنتر كي تاخذوا حقكم مثل ما اخذ عنتر العبد الاسود حقه وفرض نسبه واسمه على قبيلته فانت لكم الحق في ان تكونوا بكل المواقع وان تعودوا الى مسمياتكم الوظيفيه وتاخذوا مكانكم بكل الهيكليات وتستعيدوا درجاتكم وتنالوا حقوكم بالترقيات وحقوقكم في كل شيء .