خصم علاوة القياده مكافئه للعسكريين من ابناء قطاع غزه من حكومة الوفاق الوطني

0
404

علاوة القيادهكتب هشام ساق الله – علمنا من مصادر مطلعه ووثيقه في رام الله ان حكومة الوفاق الوطني بقيادة رامي الحمد الله قد قامت برفع علاوة القياده عن منتسبي المؤسسه العسكريه الفلسطينيه في قطاع غزه هذا الشهر كمكافئه لهم على صمودهم ضد العدوان الصهيوني بعد ان كانت تتردد دعاية عن نية هذه الاجهزه مكافئة منتسبيها وتعويضهم وبداوا بجمع معلومات عن المتضررين منهم .

لم ارى حكومة تقلع عينها وتقوم بالبصق في وجوه منتسبيها وتتفنن في ايذائها والتنكر لهم والعمل ضد مصلحتهم والتامر عليهم هؤلاء الذين التزموا بالشرعيه الفلسطينيه وعانوا ما عانوه فالمؤامره تلو المؤامره تحاك ضدهم بليل ويتم بيعهم على اول كوع .

لو تم تاجيل هذا الخصم للاشهر القادمه وحل كل المشاكل مع موظفي قطاع غزه ومنتسبيهم لقلنا معذوره الحكومه لديها التامات كبيره ولكن ان يتم عمل الخصم ولايتم دفع رواتب حكومة غزه فالمؤامره على قطاع غزه بشكل كامل وليس على طرف دون الاخر وكل دعايه تقال تتحقق وهاهم اليوم يحققوا ماقيل بالسابق وتراجعوا به في الاشهر الماضيه وتم رفع علاوة المخاطره والرياده ولم يتم ارجاع علاة الاشراف والمواصلات كما قيل سابقا للموظفين المدنيين .

مسكينه الهيئه القياديه العليا لحركة فتح مش ملاحقه خوازيق من حكومات رام الله المتامره والمتعاقبه على هذا التنظيم وابنائه ومش ملاحقين خوازيق وتنكر ونكران وتامر من هؤلاء الحاقدين الذين يضعوا ملفات التامر ضد موظفين قطاع غزه سواء بالمؤسسه المدنيه والعسكريه وقد سبق ان كتبنا عن هذه الملفات السوداء التي تم اعدادها في ظل حكومة سلام فياض ويتم الان تحويلها الى قرارات بعد ان تم التخطيط بليل ضد ابناء قطاع غزه والتامر عليه .

الخطوه التاليه التقاعد المبكر وكل ماقيل سياتي وهذا هو العرفان والشكر والتقدير لابناء قطاع غزه الخارجين من الحرب يتم الغاء كل الخصومات والقروض وباليد الاخرى يتم طعنهم بسكين من الخلف بخصم علاوة القياده والمخاطره والتي ستطال كل الفئات والرتب العسكريه بدل ان يتم تعويضهم وصرف مكافئات لهم نظير صمودهم في مواجهة العنوان .

حكومة الوفاق الوطني الفاشله بقيادة رامي الحمد الله التي ورثت ملفات التامر من حكومة سلام فياض هذه التي قصرت في القيام بواجبها في الحرب الاخيره تواصل تامرها بكل اعضائها ضد ابناء قطاع غزه وتقوم بخصم علاوة القياده والرياده ولا نعلم ماذا ستقوم بخصمه بالمره القادمه .

ارسل لي احد الاخوه من رام الله قائمه بالمبالغ الماليه التي سيتم خصمها على كل منتسبي الاجهزه الامنيه من الذين ليس على راس عملهم أي المقصود بها في قطاع غزه ولكن تم تجميل الامر بشكل جميل حتى يتم التخلي بشكل مباشر عن كل الالتزامات السابقه لعناصر الاجهزه الامنيه ومن طلب منهم ان يجلسوا بالبيوت .

القائمه ستطال من هم برتبة جندي وعريف ورقيب ورقيب اول ومساعد ومساعد اول وسيتم خصم علاوة المخاطره عنهم وهي بقيمة 200 شيكل عن كل واحد منهم أي من ستاتيه درجه ضمن النشره التي وقع عليها القائد العام الاخ الرئيس محمود عباس لن يشعر بحلاوة هذه الدرجه وسيكون راتبه كما هو او سيخصم منه مبلغ بسيط اما من ليس له استحقاق سيشعر في الماساه الكبيره وبعضهم سيضطر الى الاستدانه .

وحسب القائمه فان الرتب العسكريه مابين ملازم ولواء سيتم خصم علاوة القياده عنهم وهي حسب الرتبه فمثلا من هو برتبة ملازم سيتم خصم مبلغ 200 شيكل عنه وملازم اول سيتم خصم مبلغ 300 شيكل والنقيب سيتم خصم 350 شيكل والرائد سيتم خصم 400 شيكل والمقدم سيتم خصم مبلغ 500 شيكل والعقيد سيتم خصم 650 شيكل والعميد سيتم خصم 750 شيكل واما اللواء فسيتم خصم مبلغ 950 شيكل .