سميه وجودي بكيتا حين شاهدتا اثار بيتي في برج الظافر 4

0
40

10602915_943631405663671_1310001180_nكتب هشام ساق الله – سميه وجودي حفيدتا شقيقتي سميه ام صخر يتحدثوا عن هدم بيتنا وتدميره واردا ان يشاهدا كيف اصبح على الحقيقه واصطحبتهما اليوم في زياره ميدانيه له وركبا على السكوتر وحين وصلنا المكان شاهدا العماره وهي ركام ولم يشاهدا الشقه ولا البيت وبكتا الاثنتين بكاء طفولي رائع سالوني وين مدخل البرج واين الدرج واين باب شقتكم واين الشقه سالا مجموعه من الاسئله ولم استطع ان اجاوبهما على وابل الاسئله التي سئلوها .

سميه ابنت 4 سنوات ونصف وجودي 3 سنوات وشهر شاهدوا محل ريمبو للالعاب المقابل لبرجنا وهم دائما يذهبا اليه واطمئنوا انه لازال بخير وانه يمكن ان يعودا اليه بعد انتهاء الحرب فقد كانت اخر زياره لهما الى بيتنا في الهدنه الاخيره وذهبا بعدها الى محل ريمبوا ليلعبا فيه .

جودي حزنت كثيرا لضياع طلاء الاظافر فكانت حين تاتي الى زيارتنا تقوم بنتي الكبرى يافا بوضع المناكير على يديها وسالت عن الدب الكبير الذي كانت تلعب فيه حين تاتي الى زيارتنا وشقيقتها سميه سالت عن باب البيت اين ذهب وسالت عن دراجة ابني محمود فقد كان يركبها عليها ويسوق بها وسالتا الاثنتين عن التلفزيون والكنبايات والشبابيك والاصانصير المصعد الكهربائي واشياء كثيره كانوا حين ياتوا لزيارتنا دائما يشاهدوها ويلعبوا بها .

10 طوابق هبطتا على شققي في الدور الاول لم استطع ان اجد أي شيء من بقايا بيتي وقد ذهب ابني محمود اكثر من مره ليبحث عن العابه ويشاهد ماتبقى من بيتنا هناك فقد استطاع عدد من جيرانا ان يجدوا بعض حاجاتهم ولازال الجميع على امل ان ينقذوا شهاداتهم الجامعيه والمدرسيه وماتبقى من اموالهم وذهبهم الذي لم يجدوه مع بداية ازالة الركام .

حديث طويل دار بيني وبينهما طوال الطريق وهم يسالوا وانا اجيبهم كنت اشعر اني اخاطب كبار وهم يسالوا واجيبهم والحزن يعتلي وجوهم ومحياهم وانا اقبلهم ذهبنا الى ركام البيت ووقفت انا وهما علىه وسالتني احداهما عن لوحه مكتوب عليها كلام لم استطع رؤيها ماهو مكتوب وسالت احد الجيران فقالوا لي ممنوع الاقتراب الى الركام ساعات المساء لانه يوجد ممتلكات واموال وذهب تحت الركام .

كانت هناك مجموعه من الخيام المجاوره لبرج الظافر 4 تم وضعها من قبل مجلة ادارة برج الظافر 4 للسكان والصحافيين وحراس البرج يتوجب ان تظل هذه الخيام عامره باهل البرج حتى تظل هذه الجريمه النكراء باستهداف البرج وتشتيت 44 اسره وعائله تسكن في هذا البرج السكني الامن .

سميه وجودي حفيدتا شقيقتي اصبحت اسكن عندهما وطوال الليل والنهار نلعب مع بعضنا البعض في الصباح ياتوا الى الغرفه التي انام فيها ليتاكدا اني لازلت موجود وهما سعاء بي وباسرتي وطوال الوقت نحن سعداء بهما اكثر واكثر وطوال الوقت يسالوا واليوم شاهدوا الركام واردت ان اصطحبهم بهذه الرحله الصعبه والمؤلمه حتى يعرفا سبب وجودنا عندهم بالبيت ويشاهدا ماتبقى من البيت بعد ان شاهدا الصور التي بثتها محطات التلفزه المحليه والعاليمه لسقوط برج الظافر 4 والمشابهه لدمار برج التجاره العالمي في نيويورك .

يتوجب ان نقوم جميعا برفع قضيه ضد دولة الكيان الصهيوني وباسم اسرة برج الظافر 4 نطالب فيها بتعويض ومحاكمة من ارتكب الجريمه النكراء والمطالبه بتعويض ولو شيكل واحد ويمكن رفع القضيه بواسطة محامين محليين اوفلسطيين امام المحاكم الصهيونيه او بمحاكم دوليه اخرى .

اترك تعليق :

يرجى إدخال تعليقك!
يرجى إدخال اسمك هنا