شكرا لاهلي واصدقائي واعزائي الذين اتصلوا بي

0
373

hesham

كتب هشام ساق الله – غمرني اهلي واصدقائي واعزائي واخوتي في حركة فتح ومن مختلف التنظيمات الفلسطينيه بكرمهم وحبهم ووقوفهم الى جانبي وعرضهم علي باستضاتي ببيوتهم او اعطائي شقق لديهم بعفشها وعرض علي الكثير منهم خدماته من كل الانواع لي ولاسرتي وهذا ليس غريب على شعبنا ولا عن اقاربي ولا عن اعزائي ولا عن من عملوا بيوم من الايام ولازالوا بالعمل الوطني هؤلاء الرجال الرجال اكثر الناس فهما لالام الناس .

اجمل ماحدث معي ان كثير ممن زعلوا مني طوال السنوات الماضي وفرقتنا المواقف السياسيه والولاءات لافراد فقد اتصل بي عدد من هؤلاء الاخوه وبادلوني مشاعر اخويه جياشه جعلتني ازداد قوه وصمود وتيقنت بان هناك امكانية دائما ان تعود حركة فتح لمدرسة المبحه والاخوه التي بدات فيها ويمكن ازالة كل انواع الخلاف بالمصائب والملمات ..

اتصل بي اخوه لم اتوقع ان يتصلوا وانقطعت علاقتي بهم منذ سنوات طويله وجميعهم متاضمن معي وبادلني مشاعر غامره من المحبه والاخوه وتضامن معي بشكل اراحني وهدا من توتري وعرض خدماته وخدمات اسرته وعرض علي كل انواع الخدمه والوقوف الى جانبي .

ما اروعكم اهلي واصدقائي واحبتي في الملمات والمصائب وما اجمل وقوفكم الى جانب اصدقائكم وابنائكم في هذه المواقف الصعبه حتى وان لم يقدم أي منكم أي شيء المهم هذه المحبه والحب الغامر وهذا التعاطف الجميل الرائع وهذه المسئوليه الاخلاقيه والاخويه الرائعه التي تؤكد معادن الرجال والتي هي افضل من كل المعادن وكل الاموال .

الرجال والنساء والاطفال اتصلوا بي اعداد كبيره جدا لم يبقى احد الا واتصل واخرين حاولوا ولم استطع العوده لهم والرد عليهم واخرين لايعرفوا رقم جوالي وارسلوا الي رسائل على صفحتي على الفيس بوك او على الايميل واخرين ارسلوا سلاماتهم وتحياتهم لي من خلال مكالمات اصدقاء اخرين .

كم انت رائع ياشعبي في الملمات والصعاب والمصائب والافراح وكم انا سعيد بكل من اتصل بي وحاول الاتصال لقد خففوا عني مصابي والمي وحزني وماجرى معي ومع اسرتي شكرا لكم جميعا ايها الاحبه لا اراكم الله مكروه او مصيبه او ملمه من ملمات الحياه وان شاء الله نجامل الجميع في الافراح والمناسبات السعيده .

عهدا ان نظل اوفياء لهذا الوطن وهذا الشعب العظيم الرائع الذي يستحق الانتصار وتحقيق اماله في اقامة دولته المستقله وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين والنازحين الى الارض الطيبه المقدسه واقامة دولتهم ويعيشوا مثل باقي البشر ونقضي على الكيان الصهيوني ونفكك هذه الجزء السرطاني الذي يعيش وسط امتنا العريه ويمارس القتل والارهاب والاجرام وتفكيك الامه وبث الفرقه بين دولنا العربيه والاسلاميه .