برج الظافر 4 برج سكني بامتياز

0
160

برج الظافر 4

كتب هشام ساق الله – يحاول الكيان الصهيوني واعلامه ومخابراته ان يتحدثوا عن ان برج الظافر 4 كان احد مراكز قيادة المقاومه التابعه لحركة حماس لذلك قاموا بقصف البرج بطائرات الاف 16 وتحويله الى ركام وتدمير احلام اكثر من 44 اسره تسكن في هذا المكان الرائع وبددوا احلامهم بلحظات واعادوهم سنوات طويله الى الخلف .

اتساءل انا وغيري من سكان البرج كيف بنت المخابرات الصهيونيه اعتمادها على جاسوس هامل وجاهل ولايمت للحقيقه باي صله وكيف صدقوا ان هذا البرج السكني المدني مقر لقيادة المقاومه كيف شاهدوا هذا الامر ومن هم الاشخاص الذين يقودوا غرفة العمليات كان بالامكان قصفهم بشكل مباشر واين يسكنوا هؤلاء علما بان البرج لايوجد به بدرون او قبو او أي مكان مخفي .

برج الظافر 4 مفتوح وكل من يدخل باب البرج يتم سؤاله عن المكان المتوجه له وهناك اشخاص كثيرين من سكان البرج يجلسوا على بابه يلاحظوا دبة النمله ولا احد لاحظ وجود أي ممن يدعي الكيان الصهيوني انهم موجودين في البرج ويقوموا بعمل غرف عمليات للمقاومه .

لو شاهد احد سكان البرج هذا الامر وعرف هذا الامر لقامت الدنيا وماقعدت ولاحتج كل السكان على هذا الامر فالجميع استثمر كل مايملك في هذه الشقق ولا احد يريد ان يفقد شقته ومسكنه لاي سبب كان مهما كان فالجميع مطمئن بان هذا البرج برج سكني مدني من الدرجه الاولى والدليل على هذا ان كل سكانه ديوك ويناقشوا بتفاصيل التفاصيل وبيتطاوشوا من اجل المصلحه العامه .

قامت ادارة البرج بحفر بئر مياه كلف السكان 11 شيكل وقاموا بجمع مبلغ 500 شيكل من كل شقه وتم نقاش الامر بحضور اعضاء الجمعيه العموميه سكان البرج من ملاك ومستاجرين ووافق الكل على هذا الامر ومن قبله تم شراء ماتور كهرباء جديد ثمنه 21 الف دولار دفع كل ساكن فيه 510 دولار وكل شقه تدفع 300 شيكل ثمن الوقود وخدمات البرج .

واجتماعات دائمه للسكان تطالب النظافه في الممرات والمصاعد والدرج وهناك تطوير دائم بالاداء وتم الاتفاق على تحسين واجهة البرج وعمل نشاطات مختلفه من اجل ان يتم تطوير البرج وتسهيل الحياه على سكانه ولو كان هناك خطر او وجود أي شخص يمكن ان يدمر هذه الاحلام لما تم عمل أي شيء ولهرب كل سكان البرج وباعوا شققهم .

انا اطالب كل لجان التحقيق بان يلتقوا سكان البرج ويسالوهم عما ادعاه الكيان الصهيوني ويحققوا بهذا الامر ليكشفوا زيفهم ولكي يعطوا نموذج لارهاب جديد والانتقال لمرحله اخرى يتم فيها تدمير بيوت الامنين بادعاء وجود مقاومه ليقتلوا اكثر وليدمروا بيوت واحياء اكثر واكثر .

كان برج الظافر 4 هو وبعدة تم تدمير ابراج ومجمعات تجاريه مختلفه في كل ارجاء قطاع غزه ليثبت نوايا الكيان الصهيوني القذره بالقتل التدمير وتعميق المشاكل التي ترتبت عنها زيادة اعداد البيوت المدمره منازلهم فالابراج يمكن ان يتم ضربها لتزيد من المشكله اكثر .

ليراجع كل من يريد الحقيقه قائمة اسماء سكان البرج ليكتشفوا زيف الكيان الصهيوني وكذبه وخداعه لوسائل الاعلام وليعرفوا ارهاب واجرام ونازية الكيان الصهيوني وكيف انه استهدف برج سكني لايوجد به أي احد يمكن ان يقود غرف عمليات او أي شيء وانهم كاذبين جميعا .

برج الظافر 4 يتكون من 11 طابق كل طابق يحتوي على 4 شقق بدا المشروع 1/9/1994 وانتهى المشروع 1/3/1996 ويحتوي على ملحقات منها مرآب للسيارات و مصعدين كهربائيين وماتور كهرباء يزود الشقق بالخدمات واستخدامات البيوت بمعدل 10 امبير لكل شقه فرديه و16 امبير لكل شقه زوجيه وتم حفر بئر جديد استخدم فقط اسبوع واحد .