اليوم اطرعنا كهرباء

0
338

الكهرباءالكهربا19فبراير2012كتب هشام ساق الله – الصحيح شعرت اليوم بجمال استمرار التيار الكهربائي لساعات طويله لم استطع فيها النوم بقيت مستيقظا اخذ حمام كهرباء واستمتع بنورها حتى تعبت نمت وعدت واستيقظت والكهرباء متواصله كان يفترض ان يتم قطعها الساعه السادسه صباحا وبقيت حتى الساعه الثاني عشر قبل ظهر اليوم حتى اني فكرت بالاتصال بشركة الكهرباء وابلاغهم ان هناك خلل او خطا يجب ان يتم تداركه حرصا على ان تاتي لمناطق اخرى حتى يستمتعوا بما استمتعنا به .

قلت لجاري الاستاذ حازم الجمالي اني اريد ان اتصل بشركة الكهرباء ابلغهم بان الكهرباء جاءت عندنا فتره اطول من حقنا قال لا اوعك خليها نتمتع فيها مابيحسد المال الا صحابه وقلت له صرنا يارجل نطرع كهرباء مازحا عن طول الفتره وضاحكا انا وهو على هذا الامر .

الحمد الله تم قطع التيار الكهربائي الساعه الثانيه عشر قبل الظهر واطمئننت كثيرا لقطعها وفرحت على امل ان تعود مره اخرى حسب النظام المتبع في هذه الظروف الصعبه 6 ساعات كهرباء وانقطاع 12 ساعه وهكذا دوره تستمر لم نستطع حتى الان ان نحفظ الدور بسبب انها بعض الاحيان تنقص ساعه .

صديق لي تم تحويله الى مستشفى المقاصد الخيريه بالقدس المحتله للعلاج هناك واستمتع مدة اسبوعين في ان الكهرباء لاتنقطع لديهم على مدار الساعه وكان يطالبهم بفصل الكهرباء بعد الساعه الثانيه عشر ليلا حتى لايعتاد على الكهرباء مستمره وطوال الليل والنهار وحين عاد الى غزه اصيب باكتئاب شديد نظرا للنظام السابق الذي كان ياتي 4 ساعات وينقطع التيار 24 ساعه اخرى .

اللهم دمها من نعمه واحفظها من الزوال نريد الكهرباء حتى لاننساها وتظل عالقه في اذهاننا فنحن مع المقاومه حتى وان لم تاتي الكهرباء لمدة 20 يوم بشكل متتالي او 100 يوم او طول الوقت المهم ان نكون على امل ان المشكله ستحل بشكل نهائي بعد شهر او سنه او 10 سنوات كلنا امل ان نصل الى ماوصلت اليه البلدان في كل العالم بعدم انقطاع التيار الكهربائي لديهم الا مره بالسنه يتضامنوا مع الناس الفقراء بالعالم .

ترى هل هذا يمكن ان يحصل الله قادر على كل شيء وقادر ان يحل هذه المشكله المستعصيه وقادر ان يجعلنا في مصاف الدول المضيئه بالعالم وقادر على تحسين جدول الكهرباء ليصبح افضل من هذا الموجود .

انا شخصيا لا اريد ان تعود محطة توليد الكهرباء التي لايمكن ان تعود لمزاولة اعمالها قبل سنه من تاريخ قصفها من قبل الطائرات الصهيونيه وياريت يتم بيعها حديد وتفكيكها حتى وان زادت علينا ساعتين كهرباء ولكن مشاكلها اكثر منها لانريدها ولانريد ان تعود تعمل من جديد يكفينا فرقه ومشاكل من وراء ها فقد صممت هذه الشركه لتستنزف شعبنا الفلسطيني ولكي يستفيد منها رجال الاعمال فقط وشعبنا هو من يعاني منها .